الأحد, يونيو 23, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتأرما تشارك بمعرض إيجي بيوتي إكسبو 2023

أرما تشارك بمعرض إيجي بيوتي إكسبو 2023

تشارك شركة “أرما للصابون والمنظفات” في الدورة الرابعة لمعرض “إيجي بيوتي إكسبو 2023 لمستحضرات التجميل والعطور “، المقام تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة.
وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية، صالة 2، خلال الفترة من 13 إلى 15 مايو الجاري.
وقال المهندس محفوظ على سعيد رئيس مجلس الإدارة: “تأتي مشاركتنا بالمعرض تنفيذًا لاستراتيجية (أرما) للصابون والمنظفات لزيادة التصدير وفتح أسواق جديدة للمساهمة في دعم الاقتصاد المصري واستقطاب العملة الأجنبية في ظل الظروف الراهنة، خاصة وأننا نمتلك حاليًا أكبر حصة بالسوق المصري، ونصدر حوالي 10% من إنتاجنا ولكننا نستهدف زيادة نسبة التصدير لتصل لحوالي 25% بحلول عام 2025”.
وأوضح أن “شعارنا هو (الجودة أولًا) وهذا يعني الالتزام بجميع المعايير الدولية والتشريعات المحلية لخدمة احتياجات عملائنا والمستهلكين أينما كنا، فلدينا أكثر من أربعة آلاف خبير”.
وتابع “ولأننا نعتبر فريق عملنا أهم عناصر تحقيقنا للجودة الشاملة وفق أرقى المعايير العالمية، لذا فنحن نوفر لهم برامج تدريبية متطورة لضمان أن يكون كل فرد في منظومة العمل مدرب جيدًا وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والمهنية وفقًا لمعايير الجودة الشاملة”.
واردف، كما أننا نستخدم أحدث الوسائل التكنولوجية المتطورة والحلول الذكية لتغطية السوق المحلية، علاوة على تصدير منتجاتنا لأكثر من 30 دولة حول العالم.
كما أوضح “إننا نقوم بإنتاج العديد من المنتجات والتي تلبي احتياجات العملاء المختلفة، على رأسها منتجات العناية بالأقمشة كالمساحيق والجل، بمعايير عالية الجودة تلبي احتياجات مستهلكينا في نظافة الملابس والمحافظة عليها تحت العلامة التجارية “أوكسي”، بالإضافة إلى منتجات العناية المنزلية مثل المنظفات متعددة الأغراض بتركيبات متطورة تحقق النظافة والتطهير للمنازل”.
واستطرد، هذا علاوة على منتجات غسيل الأيدي السائلة وجل الاستحمام وصابون التواليت بجودة عالية والذي يحتوي على عطور عالمية ومركًزة غنية بالجلسرين والفيتامينات.
وتابع: نحن نعمل بأحدث التقنيات الرقمية والتكنولوجية لإجراء تحولات ثقافية وتشغيلية تتوافق بشكل أفضل مع المتطلبات العصرية واحتياجات السوق المتغيرة.
وهو ما ينتج عنه توفير في التكلفة والجهد وجعل العمليات التجارية والإنتاجية أكثر كفاءةً وتنظيماً، وتحسين أداء العمل والجودة، وتطوير منتجات وخدمات أكثر ملاءمة وتوافقًا مع ما يتوقعه المستهلك.
هذا وتعد “أرما للصابون والمنظفات” شركة رائدة من ضمن مجموعة شركات “ماس منجمينت”، تم إنشاؤها في جمهورية مصر العربية عام 1982 لتصبح من رواد صناعة السلع الاستهلاكية في مصر ومنطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وخلال 2005 تم التوسع في مجال الصابون والمنظفات والعناية الشخصية، بالإضافة إلى إطلاق منتجات العناية المنزلية خلال 2009.
كما تم تأسيس شركة “أرما للصناعات الكيماوية” عام 2020 لتوطين صناعة المواد الخام المتداخلة في صناعة المنظفات الصناعية وتقديمها كمنتجات وسيطة تدخل في صناعة المنظفات بكل أنواعها.
وجدير بالذكر أن معرض “إيجي بيوتي إكسبو” يشهد مشاركة أكثر من 200 شركة عارضة من 20 دولة بالإضافة إلى تواجد العديد من الأجنحة الدولية هذا العام مثل الصين وكوريا وجنوب أفريقيا.
و أكبر الشركات العالمية المتخصصة في مجالات إنتاج وتوريد مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالشعر والبشرة، ومنتجات العطور والزيوت العطرية، بالإضافة إلى منتجات المنظفات والكيماويات، ومواد التعبئة والتغليف.
اقرأ المزيد