الأحد, يونيو 23, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتالايمان للسيارات الكهربائية تشارك كضيف شرف بمعرض تكنولوجيا الليد وانظمة الإضاءة الحديثة

الايمان للسيارات الكهربائية تشارك كضيف شرف بمعرض تكنولوجيا الليد وانظمة الإضاءة الحديثة

شاركت شركة الايمان لاستيراد السيارات الكهربائية كضيف شرف رئيسي ضمن فعاليات المعرض الدولى الخامس لتكنولوجيا الليد وانظمة الإضاءة الحديثة والمتطورة والذى يختتم فعالياته اليوم بالقاهرة. 
وقد قامت الشركة بعرض احدث سياراتهم الكهربائية المتمثلة بطراز (ID 4) من فولكسفاجن والحاصلة على جائزة افضل سيارة كهربائية مبيعا باستفتاء (سيارة العام 2023- Car of the year Egypt، حيث شهدت اهتماما كبيرا من كافة الحضور للمعرض.
ومن جانبه قال د.اسامة ابو العلا المدير التنفيذى لشركة الايمان للسيارات الكهربائية: “مشاركتنا بالمعرض جاءت لتكمل مفهوم الدعوة والاهتمام بتكنولوجيات الاستدامة بكافة صور استهلاك الطاقة.. سواء بقطاع الإضاءة او التنقل بالسيارات، وهو ما يتماشى مع رؤية الدولة والقيادة السياسية لعام ٢٠٣٠ للتحول للاخضر ولمزيد من الصداقة مع البيئة”.
وعلى هامش مراسم افتتاح المعرض اشاد المهندس محمد المهندس رئيس شعبة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية.. وضيف شرف المعرض باهمية مشاركة شركة الايمان للسيارات الكهربائية بالمعرض لنشر مزيد من الوعى الايجابى لاستخدام هذه النوعية من السيارات الصديقة للبيئة والإقتصادية التشغيل بنفس الوقت، وهو الامر الذي تبنته اغلب دول العالم الان وتزيد من الدعوة والاهتمام به يوما بعد يوم.
اقرأ المزيد