الثلاثاء, يونيو 25, 2024

اخر الاخبار

تقاريرفوربس تختار حسام الشاعر ضمن أقوي قادة السياحة والسفر بالشرق الأوسط

فوربس تختار حسام الشاعر ضمن أقوي قادة السياحة والسفر بالشرق الأوسط

إختارت مؤسسة فوربس الخبير السياحي الشهير حسام الشاعر ضمن أقوي قادة للسياحة والسفر في الشرق الأوسط.
وذلك ضمن قائمة ضمت أفضل وأقوي 100 قادة للسياحة والسفر أعلنتها مؤخرا فوربس للشرق الأوسط
وأوضحت فوربس أنه من ضمن معايير إختيار حسام الشاعر ضمن الشخصيات المؤثرة أنه أسس شركة صن رايز للمنتجعات السياحية والفنادق (SUNRISE) عام 2002، وبدأت في التوسع حيث أصبحت تضم الآن 20 فندقًا في البحر الأحمر في مصر.
ومنها: منتجع (Meraki) ميراكي بشرم الشيخ، وفندق (Tanoak) بمنتجع أزهى العين السخنة، بالإضافة إلى منتجع (Kwanza) كوانزا ريزورت في زانزيبار بتنزانيا.
ويمتلك الشاعر 7 فنادق عائمة ترسو في الأقصر وأسوان وفي عام 2022 افتتحت الشركة منتجع (White Hills) وايت هلز في شرم الشيخ..
وشغل حسام الشاعر رئاسة مجلس إدارة شركة سكاي ماكس هوليدي للسياحة، التي تعمل في مصر والمغرب والإمارات.
وشغل سابقًا عضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية لعدة دورات ، كما تولي رئاسة مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة لثلاث دورات
ولم يتوقف الشاعرة عند حد القطاع السياحي فقط بل قام بتأسيس شركة للاستثمار بالعقار السياحي قبل عدة سنوات وهي شركة مدار للتطوير والتي أصبحت الآن واحدة من أهم وأكبر شركات التطوير العقاري بمصر الشهيرة بـالمنتجعات الراقية.
وتمتلك مدار منتجع أزهى الذي أصبح أفخم وأشهر منتجعات العين السخنة , وأطلقت الشركة العام الماضي منتجع “أزهى نورث” بالساحل الشمالي برأس الحكمة والذي شهد إقبالا كبيرا من العملاء ونفذت علي الفور كافة الوحدات ىالمراحل التي تم طرحها من المشروع ثقة في شركة مدار ومالكها المستثمر حسام الشاعر.
اقرأ المزيد