الثلاثاء, يونيو 25, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنونالكشف عن البوسترات الرسمية لفيلم «إكستراكشن 2»

الكشف عن البوسترات الرسمية لفيلم «إكستراكشن 2»

يعود النجم كريس هيمسوورث بدور تايلر ريك في الجزء الثاني من فيلم الحركة والتشويق الشهير على نتفليكس “إكستراكشن”.
وبعد نجاته بصعوبة من أهوال الفيلم الأول، يعود ريك كعضو في القوات الخاصة الأسترالية بعد تكليفه بمهمة قاتلة جديدة، وهي إنقاذ أسرة رجل عصابات جورجي عديم الرحمة من السجن الذي يحتجزون فيه.
ومن جديد، يتولى سام هارغريف إخراج العمل بمساعدة شركة الإنتاج “AGBO” للأخوين جو وأنتوني روسو، ومن تأليف جو روسو. وتعود الممثلة غلشيفته فراهاني بنفس الدور من الفيلم الأول، إلى جانب كل من آدم بيسا وأولغا كوريلينكو ودانيال برنهاردت وتيناتين دالاكيشفيلي.
وهذا الفيلم هو تكملة للفيلم الأول المأخوذ من الرواية المصورة “سيواداد” للكاتب أندي باركس، من قصة لأندي باركس وجوي وأنتوني روسو، ورسومات فرناندو ليون غونزاليز.
الفيلم من إنتاج أنتوني روسو وجو روسو ومايك لاروكا وأنجيلا روسو أوستوت وكريس هيمسوورث وباتريك نيوال وسام هارغراف، والإخراج التنفيذي لكل من جيك أوست وبنجامين غريسون وستيفن سكافيلي وكريستوفر ماركوس وستيفن ماكفيلي.
المخرج: سام هارغراف
المؤلف: جو روسو
المنتجون: جو روسو، أنتوني روسو، كريس هيمسوورث، باتريك نيوال، سام هارغريف، مايك لاروكا، أنجيلا روسو-أوستوت، إريك جيتر، بيتر شفيرين
الإخراج التنفيذي: نبجامين جرايسون، ستيفن سكافيلي، كريستوفر ماركوس، ستيفن ماكفيلي، جيك أوست
كادر الممثلين: كريس هيمسوورث، غلشيفته فراهاني، تورنيك غوغريتشياني، آدم بيسا، دانيال برنهاردت، تيناتين دالاكيشفيلي، أولغا كوريلينكو
مأخوذ عن: الرواية المصورة “Ciudad” لأندي باركس من قصة من تأليف أندي باركس وجو وأنتوني روسو، والرسوم المصوّرة فرناندو ليون غونزاليس.
تاريخ الإطلاق| على نتفليكس اعتبارًا من 16 يونيو 2023.
اقرأ المزيد