الخميس, مايو 23, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتصفقة بقيمة 250 مليون جنيه لدعم توسعات «عيادات داوي» في مصر

صفقة بقيمة 250 مليون جنيه لدعم توسعات «عيادات داوي» في مصر

أعلنت سلسلة عيادات «داوي»، أكبر سلسلة عيادات خارجية في مصر، عن نجاحها في توقيع صفقة تمويل بقيمة 250 مليون جنيه.
وذلك، بقيادة شركة الأهلي كابيتال القابضة (ACH) الذراع الاستثماري للبنك الأهلي المصري وصندوق المشروعات المصري الأمريكي (EAEF) وهو صندوق استثمار أمريكي خاص يهتم بضخ الاستثمارات في مصر.
وتهدف «داوي» التركيز على نمو شبكة العيادات الخارجية في مصر، واستخدام التمويل الجديد في تعزيز خطط توسعاتها وانتشارها في محافظات مصرية مختلفة وافتتاح 30 فرعًا جديدًا في جميع أنحاء مصر ، والتركيز على الاستثمار في منصة التكنولوجيا الطبية وإدارة وتحليل البيانات.
وكذلك التواصل مع المرضى عبر التطبيب عن بعد ، وطرح برامج الولاء والرعاية الصحية المتكاملة للمتعاملين مع العيادات.
وتوفر عيادات «داوي» التي تمتلك 20 فرعًا في 10محافظات مختلفة؛ رعاية طبية فائقة الجودة، وخدمات صحية متميزة للأسر المصرية من خلال تطبيق المعايير العالمية فى الرعاية الصحية بمفهومها الشامل، عبر كادر طبي محترف يتكون من 260 طبيبًا في تخصصات متعددة، كما توفر خدماتها الطبية بالعيادات طوال أيام الأسبوع وحتى فى الإجازات الرسمية.
وتقبل داوي جميع كروت التأمين المتواجدة في السوق المصرية، كذلك تعمل علي طرح برامج عائلية مخفضة للأسر الغير مغطاة تأمينيا.
تعمل «داوي» على الارتقاء بالمستوى الطبي والرعاية الصحية في مصر والوصول إلى فئات وشرائح المجتمع المختلفة، وتيسير سبل العلاج لهم بأسعار ملائمة ومناسبة لاحتياجاتهم؛ حيث قدمت خدماتها لحوالي 120 ألف مريضًا من خلال نموذج التشغيل الفريد لعيادات «داوي».
وذلك من خلال انتقاء مجموعة متميزة من الأطباء وتمكينهم من العمل بطريقة منسقة عبر منصة السجلات الإلكترونية الطبية القائمة على الحوسبة السحابية والتي تحافظ على جميع البيانات الطبية للمرضى في ملف أمن.
ويمكن هذا النظام فريق العمل الطبي بالعيادات بالتعاون معا للوصول لأفضل النتائج الصحية لكل مريض.
وقال كريم سعادة العضو المنتدب لشركة الأهلي كابيتال القابضة: “نحن سعداء بالشراكة مع مؤسسي «داوي» ، وهي مؤسسة نمت بشكل ملحوظ ويجعلنا فخورون بها فهي على مدى السنوات الماضية تتمتع بإدارة قوية وديناميكية، ونرى أن هذا الاستثمار يناسب المهمة المستهدفة واستراتيجية النمو لمنصة الرعاية الصحية الخاصة بالأهلى كابيتال”.
وتابع، وهوما يوفر خدمات رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار تنافسية في جميع أنحاء البلاد، كما نتطلع إلى مواصلة التوسع في «داوي» ومنصة الرعاية الصحية للوصول إلى المستهدف الخاص بهم.
وقال جيمس هارمون، رئيس صندوق المشروعات المصري الأمريكي (EAEF): “نحن متحمسون لدعم عيادات «داوي» في مرحلتها التالية من النمو، فقد أسسها وتقودها اثنتان من رائدات الأعمال البارزات، حيث احدثت «داوي» ثورة في سوق الرعاية الصحية في مصر من خلال تقديم عرض شامل للخدمات الصحية للمرضى من خلال العيادات المتكاملة للأسرة التابعة لها”.
واضاف، كما نتطلع إلى دعم «داوي» في السنوات المقبلة حيث إنها تفي بمهمتها المتمثلة في توفير رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار معقولة وتناسب كل المصريين في جميع أنحاء الجمهورية.
وقالت ماجدة حبيب، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذى لعيادات «داوي»: “إن جذب الاستثمارات في المناخ الاقتصادي العالمي والمحلي الحالي من مؤسسات محلية ودولية هو شهادة على الفرص التي يرونها بقطاع الرعاية الصحية في السوق المصري، وثقتهم في قدرة عيادات داوي علي تحقيق عائد استثماري عالي في هذا القطاع.
وتابعت “إن نموذج «عيادات داوي» التشغيلي الفريد المعمم عبر 20 فرعًا هو السبب في إهتمام المستثمرين بالعيادات حيث وضعوا ثقتهم وأموالهم في عيادات داوي”.
وعبرت الدكتورة ميروز دوس رئيس العمليات بمجموعة عيادات «داوي» عن فخرها بفريق داوي قائلة: “تتمثل القوة الرئيسية لعيادات «داوي» في كوادرها الطبية الشابة والمحترفة ذات الخبرات العلمية والعملية المتميزة”.
وأوضحت، فنحن لدينا إيمانًا كاملًا بكفاءة الأطباء المصريين خريجي الجامعات المصرية.
وأردفت “نحن نقدم دعم مؤسسي غير محدود لفريقنا الطبي لنمكنهم من التركيز علي توصيل خدمة مميزة لكل عملاء داوي”.

• تم تمثيل الأهلي كابيتال القابضة في جولة الاستثمار من قبل MHR & Partners بالتعاون مع White & Case.
• تم تمثيل صندوق المشروعات المصري الأمريكي من قبل نور وشركاه بالتعاون مع التميمي وشركاه.
• تم تمثيل داوي من قبل شركة ابراشي للاستشارات القانونية (I&P).

اقرأ المزيد