الخميس, مايو 23, 2024

اخر الاخبار

منوعاتمعرض «جواهر الإمارات» يستعد للكشف عن أحدث المجموعات الحصرية من الذهب والمجوهرات

معرض «جواهر الإمارات» يستعد للكشف عن أحدث المجموعات الحصرية من الذهب والمجوهرات

يستعد معرض جواهر الإمارات الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من 1 ولغاية 4 يونيو المقبل بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، للكشف عن أحدث المجموعات الحصرية من الذهب والمجوهرات.
وذلك خلال نسخته الرابعة التي ستشهد مشاركة عدد كبير من الشركات الإماراتية، ونخبة من مصممي المجوهرات والمشغولات الذهبية وأشهر العلامات المحلية والعالمية في الذهب والفضة والألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ والساعات.
ويشهد الحدث في دورته الرابعة لعام 2023 توسعة على مستوى مساحة العرض التي وصلت إلى 10 آلاف متر مربع، وذلك بهدف استقطاب أكبر عدد من الزوار الذي من المتوقع أن يتوافدوا للمعرض للاستفادة من العروض المتميزة والاطّلاع على آخر خطوط الموضة من الحُليّ والمجوهرات وأحدث التصاميم العصرية من أطقم ذهبية وماسية واتجاهات الذهب المستوحاة من التراث الإماراتي.
هذا، إضافة إلى المشاركة في السحوبات على الجوائز القيّمة والفوز بالعديد من الهدايا التي يتيحها المعرض لروّاده.
وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة: إن معرض جواهر الإمارات تمكن من حجز مكانة مهمة له على قائمة الأحداث المحلية المتخصصة بالذهب والمجوهرات ونحرص في النسخة الرابعة من المعرض على مواصلة هذا النجاح وترسيخ ريادته ومنح الجمهور حدثاً متميزاً يفوق توقعاتهم وطموحاتهم.
وتابع، حيث سعى مركز إكسبو الشارقة إلى زيادة عدد المشاركين واستقطاب عارضين جدد وشركات محلية وعالمية متنوعة ما سيجعل أروقة معرض “جواهر الإمارات” تحفل بالعديد من المشغولات الذهبية والفضية والمجوهرات العالمية والتراثية المستوحاة من تاريخ الإمارات ومنطقة الخليج العربي، والتي تلبي الكثير من الطلبات لمختلف الحفلات والمناسبات، وترضي أذواق عشاق التميز والفخامة والمعدن الأصفر.
وأكد المدفع أن المعرض سيحظى هذا العام أيضاً بمشاركة متميزة من المصممين والمواهب الإماراتية الشابة الذين يعتبرون الحدث فرصة مهمة لهم لإبراز تصاميمهم وإبداعاتهم، وتسويق أحدث ابتكارات مؤسساتهم ومشغولاتها من الذهب والمجوهرات، وتطوير مهاراتهم الحرفية والتسويقية، عبر مشاركتهم جنباً إلى جنب مع كبرى الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في مجال الذهب والمجوهرات.
ويُعد المعرض الذي سيفتح أبوابه مجاناً للزوار أيام الخميس والسبت والأحد، فرصة هامة لعقد الصفقات.
ويتيح لعامة الجمهور إمكانية الشراء المباشر والاطلاع على آخر الإبداعات وخطوط الموضة في مجال صياغة المجوهرات والمشغولات الذهبية والأحجار الكريمة واللآلىء وساعات اليد.
كما يتضمن جناحاً خاصاً للعطورات يضم أهم الشركات والمتاجر المتخصصة في العطور والبخور والعود.
اقرأ المزيد