الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

تقاريرتعيين ديل ماكفي مديرة عامة لفندق والدورف أستوريا القاهرة هليوبوليس

تعيين ديل ماكفي مديرة عامة لفندق والدورف أستوريا القاهرة هليوبوليس

أعلن والدورف أستوريا القاهرة هليوبوليس، الفندق الفاخر الأكثر ترقباً في مصر، تعيين ديل ماكفي مديرة عامة له.
وسيشهد الفندق عند افتتاحه هذا الصيف دخول العلامة التجارية “والدورف أستوريا” لأول مرة مصر والقارة الأفريقية، حيث سيقدم تجارب إقامة فاخرة وفريدة من نوعها وخدمة متميزة لكل من زوار العاصمة والمقيمين بها.
وبفضل خبرتها الواسعة في مجال الضيافة، ستشرف ماكفي على فريقٍ من أصحاب الخبرات والمهارات العالية في قطاع الضيافة الفاخرة، لتشغيل جميع جوانب عمليات الفندق، بدايةً من خدمة الضيوف والطعام والشراب والمنتجع الصحي إلى التسويق والعمليات الإدارية.
وانضمت ماكفي إلى هيلتون قبل 30 عاماً، حيث شغلت مؤخراً منصب المديرة العامة لفندق والدورف أستوريا إدنبرة، أحد الفنادق الفاخرة في العاصمة الأسكتلندية.
وتعليقاً على ذلك، قال أحمد الهادي، مدير عام وكبير مديري العمليات بفنادق هيلتون مصر: “يسعدني أن تقود ديل افتتاح والدورف أستوريا القاهرة هليوبوليس بصفتها المديرة العامة، حيث سيوفر الفندق تجربة فاخرة مع الظهور الأول لهذه العلامة التجارية في مصر”.
وتابع”تمتلك ديل خبرة كبيرة في قطاع الفنادق، وأتطلع إلى العمل معها، خصوصاً وأنها تؤسس مكانة الفندق كوجهةٍ رائدة للفنادق الفاخرة في القاهرة”.
وتنحدر ديل ماكفي من نوفا سكوشا، كندا، وتنقلت في أوروبا لمدة 25 عاماً بين عدة مدن بما في ذلك بوخارست وبراغ واسطنبول ولندن.
وخلال فترة عملها في إدنبرة، لعبت ماكفي دوراً نشطاً في المجتمع المحلي، حيث ساهمت في دعم العديد من المبادرات وشغلت منصب في مجلس إدارة صندوق قطاع الضيافة في اسكتلندا.
وكجزءٍ من مهامها في هذا المنصب، شجعت ماكفي على تطوير وتنمية المواهب في قطاع الضيافة.
وكانت أيضاً مرشدة مساهمة في جمعية سيدات الأعمال في اسكتلندا، حيث ألهمت النساء لتأسيس حياتهن المهنية الناجحة.
وتخطط ماكفي في منصبها الجديد بالقاهرة لمواصلة عملها في هذا المجال، من خلال دعم قطاع الضيافة المصرية والأشخاص الذين يبحثون عن بداية لحياتهم المهنية في هذا القطاع.
وقد حصلت ماكفي مؤخرًا على جائزة ’مدير العام‘ لعام 2022 خلال جوائز كاتيز الشهيرة.
وعن تعيينها، قالت ديل ماكفي: “أنا متحمسة لبدء حياتي الجديدة في القاهرة ولهذه الفرصة التي أتيحت لي لقيادة فريق استثنائي لنعمل معاً على افتتاح فندق والدورف أستوريا القاهرة هليوبوليس. أسعى للتأكد من أن يكون هذا الفندق هو الخيار الفاخر والأول للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه، ما يضيف إلى التراث الثقافي الغني للبلاد من خلال توفير بيئات ملهمة وتقديم تجارب لا تُنسى لضيوفنا”.
الجدير بالذكر أن فندق والدورف أستوريا القاهرة هليوبوليس يقع في حي هليوبوليس النابض بالحياة، ويضم بهواً كبيراً ومميزاً مع لمسات تقليدية فريدة مثل ساعة بهو والدورف أستوريا الشهيرة وممر الطاووس الشهير.
وسيضم الفندق 252 غرفة وجناحاً فاخراً، كما سيوفر مجموعة متنوعة من المطاعم ووجهات الترفيه.
ويُعد الفندق مثالياً للترفيه والعمل على حدٍ سواء، ويضم سبا والدورف أستوريا الصحي المميز، والذي فيه مسبح محاط بحديقة ذات مناظر طبيعية ومركز للياقة البدنية وتسع قاعات اجتماعات وقاعات احتفالات يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 2000 ضيف.
اقرأ المزيد