الخميس, مايو 23, 2024

اخر الاخبار

تقاريربى تك تطلق علامتها التجارية TECH CARE لتعزيز خدمات ما بعد البيع...

بى تك تطلق علامتها التجارية TECH CARE لتعزيز خدمات ما بعد البيع داخل فروعها

أعلنت بي تك الشركة الرائدة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة “TECH CARE” رسميًا.
وذلك لتعزيز خدمات ما بعد البيع داخل فروع الشركة في كبري محافظات الجمهورية بهدف تقديم تجربة متكاملة وفريدة من نوعها لأكبر عدد ممكن من العملاء.
وتتيح شركة بي تك عبر علامتها التجارية “TECH CARE” مجموعة تنافسية من خدمات ما بعد البيع تتنوع بين خدمات الصيانة والتركيب والحماية والتصليح والاستبدال للأجهزة الإلكترونية والمنزلية التي تشمل أجهزة الموبايل واللاب توب والتكييفات وشاشات التليفزيون.
وهذا بدعم من فريق صيانة وتركيب كبير ومدرب على تقديم أعلى مستويات الخدمة ومنتشر بكافة نقاط البيع في مختلف المحافظات.
وقال الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك: “في الوقت الذي يشهد فيه قطاع تجارة التجزئة ازدهارًا في السوق الاستهلاكية وتسارع النمو في المكاسب الديموغرافية للقطاع والتي ساهم فيها بقوة ارتفاع عدد السكان والشباب بين 20 و 39 عامًا، كان التحدي الأكبر الذي وضعته الشركة لنفسها في الفترة الحالية هو الحرص على الاستمرار في تحسين جودة تجربة العملاء عبر خدمات ما بعد البيع، وهو أهم عوامل نجاحنا”.
وتابع “وهدفنا الأكبر من إطلاق TECH CARE هو تحسين وتوفير ميزة تنافسية في قطاع البيع بالتجزئة للأجهزة الإلكترونية والكهربائية. ومن هذا المنطلق قررنا تقديم عدد كبير من خدمات ما بعد البيع التي تتيح الاستفادة من جميع الخدمات المتصلة بالأجهزة الإلكترونية التي يحتاجها أي شخص من مكان واحد فقط بغرض منح العملاء راحة البال التي يستحقونها وتحسين التجربة الشرائية بشكل عام”.
وتنقسم خدمات “TECH CARE” إلى مجموعة متميزة من الخدمات المتعلقة بأجهزة اللاب توب والموبايل فعند شراء جهاز جديد يتمكن العميل من التمتع بخدمة حماية شاشة وجسم الجهاز عن طريق تركيب غلاف ضد الكسر والصدمات.
هذا بالإضافة إلى قيام فريق العمل بتجهيز الموبايـل أو اللاب توب من خلال تثبيت أحـدث التطبيقات والبرامج وتهيئة الإعدادات اللازمة للاستخدام، كما يقوم الفريق بتوفير خدمات فحص وصيانة وإصلاح أجهزة الموبايل واللاب توب ونقل البيانات من الجهاز القديم الي الجديد.
وتتضمن الخدمات إمكانية تفعيل نسخ البرامج الأصلية على الأجهزة المختلفة وإمكانية شراء أرصدة واشتراكات للعديد من المنصات والألعاب الالكترونية.
كما تضم الخدمات مجموعة أخرى من الخدمات المتعلقة بالإلكترونيات والأجهزة المنزلية حيث يتمكن العملاء من طلب خدمة توصيل وتركيب في نفس اليوم عند شراء أي نوع تكييف من داخل فروع بي تك، فضلًا عن إمكانية طلب خدمة صيانة دورية للتكييفات للحفاظ على أعلى مستويات أداء الجهاز.
وعند شراء شاشة تليفزيون جديدة أيًا كان نوعها، يقدم فريق “TECH CARE” خدمة تجهيز مكان للشاشة وتثبيتها على الحائط، إلى جانب تحديث التطبيقات الخاصة بها وضبط الريسيفر الداخلي لتوفير تجربة مشاهدة ممتعة وسلسة.
وعلاوة على ذلك، تقدم “TECH CARE” خدمات الضمان العديدة التي تسهم في حماية الأجهزة لأطول فترة ممكنة.
وذلك من خلال خدمة الضمان الأساسي على المنتجات ذات الضمان الدولي والذي يتيح كافة شروط الضمان داخل مصر لمدة عام كامل، أو الضمان الممتد الذي يتيح زيادة فترة الضمان الأصلية للأجهزة الإلكترونية والمنزلية الصغيرة لمدة عام أو عامين، فضلاً عن الضمان ضد الأضرار العرضية لمدة عام.
اقرأ المزيد