الثلاثاء, يونيو 25, 2024

اخر الاخبار

منوعات«سبايدر مان» ينضم إلى عالم «فري فاير» خلال يونيو المقبل

«سبايدر مان» ينضم إلى عالم «فري فاير» خلال يونيو المقبل

أعلنت شركة جارينا عن مشروع جديد قادم يجمع بين لعبة “فري فاير” وفيلم الرسوم المتحركة الشهير Spider-Man: Across the Spider-Verse.
وذلك من أجل إثارة وتوحيد محبي لعبة Battle Royale الشهيرة عبر إصدار سلسلة من الهدايا والمقتنيات التي تحمل العلامات التجارية المشتركة.
ويمكن للاعبين بدءًا من 2 يونيو المقبل، الحصول على هدايا تذكارية محدودة الإصدار داخل اللعبة، والاشتراك في حدث لجمع بطاقات شخصية Spider-Verse وخريطة محدودة الوقت مستوحاة من شخصيات الفيلم.
ويمكن للمشجعين واللاعبين مشاهدة العرض العالمي من فيلم Spider-Man: Across the Spider-Verse في 2 يونيو المقبل، وإلقاء نظرة على بيض عيد الفصح والخاص بلعبة فري فاير والمخبأ داخل الفيلم.
وقال هارولد تيو، منتج فري فاير في شركة جارينا: ” يُعد سبايدر مان من أكثر عناوين IP للأبطال الخارقين شهرة على الاطلاق، والتي جمعت مجتمعًا كبيرًا من المعجبين وكذلك مجتمعنا العالمي من اللاعبين. ونحن متحمسون للغاية للعمل على هذا التعاون الذي سيوفر تجربة فريدة للجماهير واللاعبين على حد سواء”.
ومن جانبه قال جيفري جودسيك، نائب الرئيس التنفيذي للشراكات العالمية وإدارة العلامة ورئيس القسم الترفيهي القائم على الموقع لدى شركة Sony Pictures Entertainment: “مع وجود مجتمع عالمي يصل إلى جميع أنحاء العالم، فإن هذا التعاون مع جارينا وفري فاير سيمنح عشاق Spider-Verse وكذلك اللاعبين طريقة مميزة وممتعة للتفاعل مع حبهم الودود لشخصية سبايدر مان”.
وتابع “هذا التعاون سيجلب الشخصيات الرئيسية الثلاثة في الفيلم ( Spider-Man™ Miles Morales, Spider-Gwen Stacy, and Spider-Man 2099 ) إلى عالم فري فاير مع شخصيات فري فاير المفضلة (كيلي وشيرو وماكسيم)”.
ومن خلال تواجد شخصيات الفيلم في عالم فري فاير مع أصدقائهم الجدد، فإنهم يجلبون روح الشجاعة والوحدة للاعبين الناجين في فري فاير ويشجعونهم على إطلاق العنان للبطل الخارق بداخلهم وكتابة قصصهم الخاصة.
ويبدأ تواجد “Spider-Man: Across the Spider-Verse” في اللعبة يوم 31 مايو الجاري، من خلال مجموعة متنوعة من الطائرات واللوحات الإعلانية بالإضافة إلى عرض جزء من اللعبة داخل إعلان الفيلم.
ويمكن لجميع اللاعبين الحصول على الهدايا التذكارية والتي تحمل اسم الفيلم “Spider-Man: Across the Spider-Verse”، بما في ذلك Spider-Sense Emote وحقيبة ظهر مكافأة لتسجيل الدخول والتي سيتم إصدارها في ذروة الحملة في 9-10 يونيو المقبل.
وخلال الفترة من 2 إلى 18 يونيو المقبل، يمكن للاعبين المشاركة في حدث جمع البطاقات والذي يحمل عنوان “ENTER THE SPIDER-VERSE” والاستعداد للذهاب بحقيبة ظهر Spider-Verse والتي تحمل مجموعة من الحزم منها جلد الحيوانات الأليفة والتعبيرات.
ومن أجل الفوز، سيتعين على اللاعبين جمع معلومات من تلك البطاقات والتي تضم شخصيات من فري فاير والفيلم.
ومن خلال أسلوب اللعب “الباركور” والذي سيتم اطلاقه في 9 يونيو المقبل، يمكن للاعبين أن يجدوا أنفسهم يرتدون حزم متنوعة من بدلات العنكبوت ويطلقون النار على اللاعبين الآخرين على خلفية للمدينة الحديثة والمستوحاة من الفيلم.
ومن أجل الاحتفال بهذه الشراكة الخاصة، ستطرح فري فاير سلسلة من مقاطع الفيديو والتي ستعرض الجوانب المختلفة لشخصيات الفيلم الثلاثة ” Spider-Man™ Miles Morales, Spider-Gwen Stacy, and Spider-Man 2099″ حيث يشرعون في رحلاتهم الخاصة في عالم فري فاير.
ويمكن لعشاق Eagle-eyed أيضًا إلقاء نظرة على لعبة فري فاير في الفيلم والذي سيتم إصداره عالميًا بدءًا من 2 يونيو، والذي سيضم العديد من العناصر داخل اللعبة، مثل حقيبة الظهر الشهيرة Free Fire Legendary Cobra.
اقرأ المزيد