الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

منوعاتمول مصر يعلن عن الفائز بمسابقة Fashion Glam بالتعاون مع FAD Dubai...

مول مصر يعلن عن الفائز بمسابقة Fashion Glam بالتعاون مع FAD Dubai وهشام خرما

أعلنت شركة ماجد الفطيم -مالكة مراكز التسوق والمجتمعات المحلية والرائدة في مجال تجارة التجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا- عن الفائز بجائزة “Fashion Glam”.
والتي جاءت بالشراكة بين مول مصر و FAD Dubai أفضل معاهد تصميم الأزياء في دبي والمؤلف الموسيقي هشام خرما والذي قام بتأليف مقطوعة موسيقية خصيصاً لهذه المسابقة.
وخلال الحفل، قام 16 مرشح بعرض مجموعة متنوعة من الأزياء الخاصة بهم مع مراعاة تطبيق ما تم تناوله في مرحلة الدورات التدريبية المكثفة التي أقيمت في مول مصر على مدار ثمانية أسابيع.
وقد أعلنت لجنة التحكيم عن فوز 2 من العلامات التجارية المشاركة: MEROË و Nasheواللتان نجح مصمميها في الخروج بتصميمات أزياء مبتكرة ومهنية.
كما نال الفائزان شهادة مزدوجة يحصلان من خلالها على كتاب تصاميم مصورة من إنتاج أحد مديري الإبداع في FAD Dubai، بجانب متجر خاص لبيع منتجات العلامة التجارية داخل مول مصر.
ويأتي دعم وتمكين المواهب المحلية الصاعدة ضمن أبرز أولويات استراتيجية مراكز التسوق المملوكة لشركة ماجد الفطيم، حيث تعد مسابقة Fashion Glam خطوة فعالة تساهم في مشاركة العلامات التجارية المحلية في الصناعة التنافسية.
وتحرص مراكز التسوق المملوكة للشركة على إنشاء وجهات تدعم بشكل كبير الإبداع والابتكار، حيث إن إقامة هذا الحدث في مول مصر بالتعاون مع معهد FAD Dubai وهشام خرما يعد تأكيداً على الاهتمام التي توليه الشركة لتنمية المهارات وبناء القدرات لدى رواد الأعمال ليتمكنوا من النهوض بعلاماتهم التجارية حتى تستطيع ان تنافس بجدارة في الأسواق المحلية والعالمية.
يذكر أنه تم إطلاق Fashion Glam في ديسمبر من العام الماضي تزامناً مع الذكرى السنوية الخامسة لمول مصر، حيث تم فتح باب التقديم على مدار أسبوعان.
وقد أثمر هذا التعاون عن تقديم منحة دراسية إلى 16شخص من أصحاب علامات الأزياء القائمة للحصول على دورات معتمدة في تصميم الأزياء وتطوير الأعمال، وذلك في إطار رؤية مول مصر لدعم المواهب المحلية الصاعدة ورعايتها وتوسيع نطاق أعمالها.
اقرأ المزيد