الإثنين, يوليو 15, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنونأمازون مصر تعلن عن أفلام ومسلسلات «برايم فيديو» الجديدة

أمازون مصر تعلن عن أفلام ومسلسلات «برايم فيديو» الجديدة

طرحت أمازون مصر مجموعتها المرتقبة من الأفلام والمسلسلات لشهر يوليو 2023، والخاصة بخدمة أمازون برايم فيديو.

الخدمة تقدم محتوى عالي الجودة وقصص أصلية من أشهر الأفلام والمسلسلات العالمية، وتقدم أمازون في شهر يوليو تشكيلة رائعة ومختلفة من الأفلام والمسلسلات وأعمال الإثارة والتشويق.

وكذلك الأعمال الدرامية والرومانسية رفيعة المستوى التي تميزت بحضور قوي لأشهر النجوم والممثلين العالميين وسلطت الضوء على قضايا مختلفة ومغامرات ومؤامرات غامضة وغيرها، والتي يمكن الاستمتاع بها مع جميع أفراد العائلة من خلال أجهزة التلفاز الذكية والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

نظرة عامة على مجموعة أفلام ومسلسلات أمازون “برايم فيديو” الجديدة

Good Omens  الموسم الثاني

الباحثين عن التشويق والإثارة على موعد مع الجزء الثاني من سلسلة حلقات Good Omens  (بشائر طيبة) في 28  يوليو، وهي الرواية الدولية الأكثر مبيعا الصادرة عن تيري براتشيت ونيل غيمان، حيث تأخذنا الرواية من العصور التوراتية، وسرقة القبور في إدنبرة الفيكتورية، وتليتز من 1940s إنجلترا، على طول الطريق إلى العصر الحديث، ويلقي GOOD OMENS الضوء على الصداقة التي لا توصف بين Aziraphale (مايكل شين)، وهو ملاك صعب وتاجر كتب نادرة، والشيطان سريع العيش كراولي (ديفيد تينانت).  بعد أن كان على الأرض منذ البداية، ومع إحباط نهاية العالم، عاد الثنائي إلى العيش السهل بين البشر في سوهو في لندن، ويظهر رئيس الملائكة غابرييل (جون هام) بشكل غير متوقع عند باب مكتبة Aziraphale وهو لا يتذكر من هو وكيف وصل إلى هناك، في حين يشعر كراولي بالحيرة حول سبب وصول رئيس الملائكة إلى المكتبة، إلا أن Aziraphale كان حريصا على حل اللغز وراء حالة غابرييل، ومع ذلك، فإن إخفاء رئيس الملائكة من كل من السماء والجحيم يعطل حياتهم بسرعة بطرق غير متوقعة، وهو ما يجعل الثنائي في حاجة لأكثر من معجزة لحل إحباط السماء والجحيم في هذه العملية، لذلك لجأوا للاعتماد على بعضهما البعض مرة أخرى.

الموسم الثاني لـ Good Omens بطولة النجوم مايكل شين وديفيد تينانت كملاك Aziraphale وشيطان كراولي، على التوالي كما يلعب جون هام دور رئيس الملائكة غابرييل، ودون ماكيتشان في دور مايكل، وغلوريا أوبيانيو في دور رئيس الملائكة أورييل.  ويعود هذا الموسم عدد من النجوم في أدوار جديدة، ميراندا ريتشاردسون في دور الشيطان شاكس، وخدمة ماجي في دور ماغي، ونينا سوسانيا في دور نينا، مع وجوه جديدة تنضم إلى غير الأسوياء في السماء والجحيم: ليز كار في دور الملاك ساراكيل، وكيلين سيبولفيدا في دور الملاك موريل، وشيللي كون في دور الشيطان بيلزبوب.

Good Omens 2 إنتاج مشترك بين نيل غيمان والذي شارك في العرض إلى جانب المنتج التنفيذي دوغلاس ماكينون، الذي عاد أيضا لإخراج جميع الحلقات الست، إلى جانب روب ويلكنز من Narrativia، يمثل ممتلكات تيري براتشيت، وجون فينمور، ورئيس بي بي سي ستوديوز للإنتاج الكوميدي جوش كول أيضا منتج تنفيذي، مع فينمور بمثابة كاتب مشارك إلى جانب غيمان.

 تستند Good Omens على الرواية المحبوبة والأكثر مبيعا دوليا من قبل Pratchett و Gaiman.  يتم إنتاج الموسم الجديد من قبل Amazon Studios و BBC Studios Productions و The Blank Corporation و Narrativia.

Guy Ritchie’s The Covenant

لعشاق الأفلام الأكشن ذات الطابع العسكري الممزوج بالدراما والتشويق تعرض أمازون فيلم Guy Ritchie’s The Covenant والذي يتناول قصة مترجم محلي يخاطر بحياته خلال الحرب في أفغانستان، لحمل رقيب مصاب عبر أميال من التضاريس القاسية. الفيلم من بطولة جيك جيلنهال، دار سليم، وأنتوني ستار، وهو أحدث أعمال المخرج الإنجليزي غاي ريتشي.

 

The Horror of Dolores Roach الموسم الأول

لمحبي أعمال الرومانسية ذات الأحداث الدرامية، فيمكنهم مشاهدة الموسم الأول من The Horror of Dolores Roach ، الذي بدأ عرضه يوم 7 يوليو، وهو يتناول قصة ظهور دولوريس روتش بعد سجنها لمدة 16 عاما بحكم غير عادل لتعود إلى واشنطن وقد تحولت الحياة فيها. وتتواصل روتش مع رفيقها القديم لويس، مستخدم الماريجوانا الشغوف، لتجد دولوريس ملاذًا في قبو متجر إمبانادا الخاص به، حيث تعمل مدلكة.. إلا أن الشعور بعدم الطمأنينة والأمان يظل يطاردها، مما يدفعها لاستخدام حيلة ذكية في استخدام مهاراتها الاستثنائية في التدليك باسم «الأيدي السحرية»، من أجل مواصلة الحياة في ظل العديد من التحديات التي تواجهها. العرض يقدم مجتمع واشنطن المفعم بالحيوية، حيث يغوص في قصة حضرية مظلمة وملتوية لا يخلو من الرومانسية والخيانة وآثار التحسن والنضال من أجل البقاء في بيئة تنافسية.

مسلسل The Summer I Turned Pretty

كما بدأ عرض مسلسل The Summer I Turned Pretty 14 يوليو في 8 حلقات وهي دراما رومانسية، حيث يتم تناول حياة ”  بيلي” التي تعد الليالي من أجل العودة إلى شاطئ كوسينز. في ظل الصراع بين كونراد وإرميا على قلبها وعودة السرطان لسوزانا بيلي ليست متأكدة من أن الصيف سيكون كما هو، حيث يتعين على “بيلي” أن تقرر مرة واحدة وإلى الأبد أين يكمن قلبها.

الجدير بالذكر أن بأكثر من 200 مليون عضو رئيسي حول العالم، أمازون برايم هو برنامج عضوية يجمع بين التوفير ووسائل الراحة والترفيه، كل ذلك في عضوية واحدة. فالعضوية تقدم خصومات على مجموعة واسعة من المنتجات، والتوصيل المجاني والسريع، وآلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية لمشاهدتها على الفور، والبرامج الأصلية الحائزة على جوائز، ومحتوى العاب المجاني، كله في مكان واحد. تم إطلاق البرنامج في مصر عام 2022 بقيمة 29 جنيهاً مصرياً شهرياً أو 249 جنيهاً مصرياً سنوياً، مع تجربة مزايا برايم مجانًا لمدة 30 يومًا. ويمكنك الانضمام إلى أمازون برايم من خلال الباقات الخاصة بك إذا كنت من عملاء أورانج (Orange).

 

اقرأ المزيد