الرئيسية تكنولوجيا AmiViz تتعاون مع Darktrace لتقديم حلول الأمن السيبراني بالذكاء الاصطناعي

    AmiViz تتعاون مع Darktrace لتقديم حلول الأمن السيبراني بالذكاء الاصطناعي

    أطلقت شركة “آميفيز” AmiViz، المنصة الأولى من نوعها للتجارة الإلكترونية B2B للمؤسسات في مجال الأمن السيبراني في المنطقة، شراكة استراتيجية مع شركة “داركتراس” Darktrace، الشركة العالمية المتخصصة في تقديم حلول الذكاء الاصطناعي للأمن السيبراني.
    وتهدف هذه الشراكة لتوفير خدمات “داركتراس” للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
    وبفضل هذه الشراكة، سيستفيد عملاء “آميفيز” من تقنية “داركتراس” المبتكرة في مجال الذكاء الاصطناعي للتعلم الذاتي، التي تقوم بحماية وإصلاح وتحسين بيئاتهم الأمنية بشكل مستمر. وتستخدم “داركتراس” نظام Cyber AI Loop™.
    وهو نظام يوفر دورة تغذية راجعة مستقلة وفورية للحيلولة دون التهديدات السيبرانية والتصدي لها والتخلص منها، سواء كانت من مصادر خارجية أو داخلية، وسواء كانت تستهدف بيانات المؤسسات على السحابة أو على الموقع.
    وعبر إلياس محمد، مدير العمليات في “آميفيز”، عن حماسه لهذه الشراكة، قائلاً: “إن شراكتنا مع “داركتراس” تمثل فرصة رائعة لنقدم حلول أمن سيبراني عالية المستوى لشركائنا في المنطقة. إن “داركتراس” هي شركة رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي للأمن السيبراني، وهي تقدم حلاً فريدًا يجمع بين التحليل والإجراء والتحسين.
    وتابع: نحن واثقون من أن هذه الشراكة ستساعد شركائنا وعملائهم على مواجهة التحديات المختلفة التي تشكلها التهديدات السيبرانية المستجدة”.
    وأضافت فرانشيسكا بوين، رئيسة الشراكات العالمية في داركتراس: “إن انضمام “آميفيز” إلى شبكة شركائنا المتنامية يعزز موقعنا كشركة رائدة في توفير حلول الذكاء الاصطناعي للأمن السيبراني. إن “آميفيز” هي شريك مثالي لنا لدعم المؤسسات في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث توفر منصة مبتكرة وموثوقة للتجارة الإلكترونية B2B.
    وقالت: نحن متحمسون للعمل معهم لتمكين المزيد من العملاء من الاستفادة من حلول الذكاء الاصطناعي للتعلم الذاتي من “داركتراس”، والتي تقدم أمنًا سيبرانيًا ذاتيًا ومستدامًا، وتعزز التعاون بين الإنسان والذكاء الاصطناعي، وهو أمر ضروري في عصر التهديدات السيبرانية المتقدمة”.
    وستعمل “آميفيز” و “داركتراس” على تطوير مبادرات جديدة لأعمال القنوات، لتحسين التفاعل وخلق قيمة أكبر للعملاء.
    كما ستقدم “آميفيز” دعمًا شاملاً لشركائها، بما في ذلك ورش عمل فنية وتجارية، وإثباتات للمفهوم، وخدمات ما قبل وبعد البيع.
    Exit mobile version