السبت, يونيو 22, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياريلمي تطلق سلسلة realme 11 Pro بأفضل كاميرا رائدة بدقة 200 ميجابكسل

ريلمي تطلق سلسلة realme 11 Pro بأفضل كاميرا رائدة بدقة 200 ميجابكسل

أطلقت شركة ريلمي، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم، هاتفها الجديد realme 11 Pro في مصر
وذلك، خلال حدث مميز يليق بالهاتف الجديد، وتعد هذه السلسلة اضافة كبيرة في عالم التصاميم، حيث فاق تصميمه الجلدي الفاخر جميع التوقعات ليناسب جميع الأذواق.
كما يتميز بمجموعة تقنيات ثورية من ضمنها كاميرا بدقة 200 ميجابكسل ليلتقط جميع لحظاتك الفريدة، أيضاً يُقدم بشاشة OLED منحنية بحجم 6.7 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز.
وهذا ما يؤكد قرب ريلمي من مستخدميها وسعيها الدائم لتقديم تصاميم أنيقة تليق بهم.
وقالت غادة يحيى، مديرة العلاقات العامة والاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة ريلمي: “تحتفل شركة realme بالذكرى الخامسة الهامة لتأسيسها من خلال الإطلاق المرتقب لسلسلة realme 11 Pro [Leap Up Product]. تم إعداد هذا الإصدار الاستثنائي لإحداث ثورة في هذا القطاع عبر تقديم تجربة مستخدم لا مثيل لها”.
وتابعت “ومن خلال إستراتيجيتنا الرائدة “No leap no Launch”، تستهل شركة realme حقبة جديدة، حيث تأخذ سلسلة 11 Pro قفزة هائلة إلى الأمام، حيث تقدم مجموعة من الميزات المتميزة”.
وشددت على أهمية مصر باعتبارها السوق الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلة: “كانت مصر دائمًا في قلب عملياتنا الإقليمية”. وسلطت الضوء بفخر على إنجازات العلامة التجارية.
وقالت غادة يحي “في عام 2020، حصلنا على مكانة رائعة في السوق المصري، حيث وصلنا إلى المراكز الأربعة الأولى المرموقة. وفي عامين فقط، صعدنا إلى المراكز الثلاثة الأولى، والآن، تقدم realme بكل فخر سلسلة 11Pro إلى مصر، تشمل جميع الميزات المتطورة”.
واستطردت: علاوة على ذلك، قطعنا أيضًا خطوات مثيرة للإعجاب، وحصلنا على المركز الثاني في الجزائر، والتصنيف في المراكز الأربعة الأولى في المملكة العربية السعودية والمغرب والعراق.
وتُضفي شركة realme لمسة من الفخامة والجمالية على هواتفها الجديدة بالاستعانة بخبرة مصمم غوتشي السابق، ماتيو مينوتو. تم بناء سلسلة realme 11 Pro ببراعة فنية من الدرجة الأولى من خلال برنامج realme Design Studio.
وتتميز السلسلة بخلفية مصنوعة من جلد نباتي Lychee الفاخر لمنحها لمسة أنيقة وراحة فائقة وقدرة تحمُل متين. ويضيف تصميم الدرز ثلاثي الأبعاد لمسة من الرقي والتميّز، في حين يعزز النسيج المنسوج ثلاثي الأبعاد مظهر الهاتف بشكل عام، مما يُعزّز من جاذبيته بمظهره العصري والفاخر.
وتتوفّر سلسلة realme 11 Pro بثلاثة ألوان ساحرة وجذابة: Sunrise Beige وOasis Green وAstral Black.
ويعيد طرازا realme 11 Pro 5G و11 Pro Plus تعريف مفهوم الانغماس البصري من خلال شاشاتهما المذهلة. استعد لتأسرك شاشات AMOLED المنحنية مقاس 6.7 بوصة، والتي تتميز بدقة FHD+ فائقة الوضوح تبلغ 2400 × 1080 بكسل. يضمن معدل التحديث العالي البالغ 120 هرتز ومعدل أخذ عينات اللمس البالغ 360 هرتز مرئيات ناعمة كالحرير وتفاعلات لمس فائقة الاستجابة.
وعلاوة على ذلك، فإن شرائح MediaTek 6nm Dimensity 7050 5G المشتركة تمكن هذه الأجهزة من تقديم أداء لا مثيل له، مما يجعلها بعيدة عن المنافسة.
وتم تجهيز كل من هواتف realme 11 Pro 5G و11 Pro Plus ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يضمن استخدامًا طويل الأمد دون المساس بالأداء، أيضاُ يدعم خاصية الشحن السريع التي تصل إلى 100 واط.
وكلا الطرازين يوفران متعة للعين، حيث يقدمان ألوانًا نابضة بالحياة ومستويات سطوع استثنائية تعمل على تحسين جودة المشاهدة إلى آفاق جديدة. انغمس في روعة بصرية تضفي الحيوية على المحتوى الخاص بك كما لم يحدث من قبل.
ومن بين مزايا هاتف +realme 11 Pro البارزة يأتي مستشعر التكبير الفائق بدقة 200 ميجابكسل، وهو الأول من نوعه في صناعة الهواتف الذكية. يمنح المستخدمون تجربة تكبير غير مسبوقة وصوراً بجودة استثنائية، حيث يتفوق هذا المستشعر على جميع المعايير السابقة.
وتمكّنت شركة ريلمي من استغلال كامل إمكانيات تقنية 200 ميجابكسل + OIS بفضل التعاون الناجح مع Samsung، وهذا الأمر يُمكّنها من تقديم جودة كاميرا لا مثيل لها دون أن تزيد التكلفة.
ويأتي المستشعر بتقنية فريدة تمكّن المستخدمين من التقاط صور بتقنية التكبير/التصغير بدون فقدان للتفاصيل بمعدل 4 مرات، وهو الأمر الذي يعتبر الأول من نوعه في صناعة الهواتف الذكية.
وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع الهاتف بوضع عمودي 2x وتقنية التكبير التلقائي، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور رائعة بكل سهولة ودقة.
كما تمنح تقنية SuperOIS المستخدمين القدرة على التقاط الصور الرياضية والشوارع بكل يسر وتأكيد وضوح الصور حتى في المشاهد الديناميكية.
ويضيف وضع التصوير الفوتوغرافي في الشوارع 4.0 ووضع السياحة “لونلي بلانت” مزيدًا من التحسين على القدرات الإبداعية للمستخدمين، حيث يمكنهم استخدامها بلا حدود.
وبفضل وضع Super NightScape ووضع القمر ووضع السماء المرصعة بالنجوم، يتحسن أداء التصوير الليلي ويتمتع المستخدمون بتجربة تصوير استثنائية تتمتع بجودة رفيعة المستوى.
وتفتخر الشركة بتطوير سلسلة realme 11 Pro، التي تجسد التزامها القوي بالابتكار والأناقة وتجربة المستخدم. تأتي هذه السلسلة بإصدارين يتميزان بسعات تخزين تصل إلى 512 جيجابايت و256 جيجابايت، وتُزوّد بمستشعر زووم فائق بدقة 200 ميجابكسل لتقديم صور استثنائية وراقية لا مثيل لها في فئتها.
هذه السلسلة تمنح المستخدمين تجربة فريدة في الأداء والأناقة، وتعد فعلاً الضربة القاضية على فئتها، وتمثل خيارًا لا يُضاهى لمحبي التكنولوجيا والأناقة.
اقرأ المزيد