الثلاثاء, يونيو 25, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياتعرف على مواصفات nova 11i المطروح حديثاً بالسوق المصري

تعرف على مواصفات nova 11i المطروح حديثاً بالسوق المصري

حانت اللحظة التي طال انتظارها من قبل عشاق الهواتف الذكية، وبات HUAWEI nova 11i من هواوي متاح للعملاء في مصر.
ومن المتوقع أن يُحدث الهاتف الجديد إضافة كبيرة في عالم الهواتف الذكية عبر المزج بين التصميم المبتكر وكاميرات السيلفي الفائقة. 
ويعتمد الهاتف الجديد على إرث سلسلة HUAWEI nova مرتقبة به إلى آفاق جديدة كلياً. ويأتي هاتف HUAWEI nova 11i به خاصية الشحن فائقة السرعة HUAWEI SuperCharge Turbo فلا داعي للقلق من انتهاء بطاريته الكبيرة مقاس 5000 ملي أمبير.
كما يُقدم هاتف nova 11i بمعالج Snapdragon 680 وشاشة عرض كاملة مقاس 6.8 بوصة لتجربة مشاهدة ممتعة. كما يتميز الهاتف بكاميرا أمامية مقاس 16 ميجابكسل وكاميرا رئيسية عالية الدقة بدقة 48 ميجابكسل.
ويتوفر ابهاتف في مصر، عند كافة الموزعين المعتمدين، أيضاُ سيأتي بألوان مميزة وهي Starry Black, Mint Green.

ويرتقي الهاتف بميزة التصوير الفوتوغرافي إلى مستوى جديد كلياً. تُستخدم كاميرا البورتريه فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل في المقدمة مستشعراً مقاس 1.8 بوصة.

ويتميز nova 11i أيضاً بكاميرا أمامية ثانية لالتقاط صور السيلفي عن قرب بدقة 16 ميجابكسل، كما تدعم ميزة تجزئة الصورة الشخصية وتشويش الخلفية والتي تدعم نطاقات تكبير متعددة لمختلف المجالات. لذا، تمنحك السلسلة الجديدة فرصة استثنائية لالتقاط صورة سيلفي مثالية قبل وقت الغروب، أو أخذ صورة سريعة في غرفة مغلقة ذات إضاءة خافتة.

ويتميز الهاتف ببطارية فائقة وأداء متميز للشحن، حيث يتضمن الهيكل الأنيق لجهاز HUAWEI nova 11i ببطارية كبيرة تبلغ قدرتها 5000 مللي أمبير في الساعة، لمواكبة نمط حياتك المتسارع.

كما يدعم الهاتف تقنية الشحن النفاثHUAWEI SuperCharge Turbo بقوة 40 واط شحناً سريعاً وسهلاً، ما يسمح بشحن الجهاز في وقت قصير لتكمل مهام يومك.
ويتفهم الهاتف ما يحتاجه شباب اليوم ومحاولة تلبية كافة متطلباتهم. ويوفر هذا الهاتف مزيج يجمع بين التصميم الجديد المذهل والكاميرات الأمامية التي ستحثك على التقاط صور سيلفي به، وميزة الشحن فائق السرعة والمزيد. وها هو الآن متاح للاستمتاع به أينما كنتم!
اقرأ المزيد