الخميس, يونيو 13, 2024

اخر الاخبار

اقتصادaiBANK يتعاون مع Visa لتقديم باقة متكاملة من خدمات تكنولوجيا المدفوعات الرقمية

aiBANK يتعاون مع Visa لتقديم باقة متكاملة من خدمات تكنولوجيا المدفوعات الرقمية

أعلن اليوم aiBANK، البنك الرائد في مصر والمتخصص في تقديم باقة متكاملة من الحلول المصرفية للأفراد والشركات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، عن توقيع بروتوكول تعاون طويل الأجل مع شركة Visa، الشركة العالمية الرائدة في توفير خدمات المدفوعات الإلكترونية.
وبموجب هذه الاتفاقية سوف يقوم الطرفان بتقديم باقة متكاملة من المنتجات والخدمات والحلول الابتكارية الجديدة للعملاء بمختلف شرائحهم، وفقًا لأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا المدفوعات الرقمية.
وذلك بما يتماشى مع جهود البنك المركزي وهيئة الرقابة المالية لتعزيز الشمول المالي وتسريع عملية التحول الرقمي بالإضافة إلى تشجيع العملاء على استخدام نظم الدفع الإلكترونية.
قام بتوقيع البروتوكول كلاً من إيمان بدر، رئيس مجموعة أول للتجزئة المصرفية وتمويل الشركات الصغيرة في aiBANK، وملاك البابا، المدير العام لشركة Visa في مصر.
وهذا بحضور تامر سيف الدين، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ aiBANK، و عمرو جمالي، نائب الرئيس التنفيذي للأعمال في aiBANK، و هشام عبد العال، نائب الرئيس التنفيذي للرقابة والدعم بالبنك، و شريف ندا، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية، شبكة الفروع بالبنك، و محمد عبد المنصف، رئيس تطوير منتجات التجزئة المصرفية بالبنك، ومن جانب Visa  أيضاً أحمد القفاص، رئيس قطاع تطوير الأعمال.
وفي هذا السياق، قالت إيمان بدر، أن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود الحثيثة التي يبذلها البنك لتقديم تجربة مصرفية فريدة، تركيزًا على تقديم أحدث ما وصلت إليه حلول تكنولوجيا المدفوعات الرقمية، وأهمية تشجيع العملاء على استخدام نظم الدفع الإلكترونية باختلاف أنواعها.
وأضافت أنه بالتعاون مع Visa، واحدة من أكبر وأكثر العلامات التجارية للدفع شهرة في العالم، سيتمكن البنك من توفير أفضل خدمة للعملاء في مصر واثناء تواجدهم خارج البلاد أيضاً، مستفيداً من شبكة Visa الدولية الضخمة للمدفوعات.
ومن جانبه قال شريف ندا، أن هذا التعاون هو امتداد لباقة المنتجات والخدمات الفريدة التي يقدمها البنك في مجال خدمات المدفوعات الإلكترونية، وذلك نظرًا للدور الكبير الذي تلعبه في تعزيز الشمول المالي والابتكار الرقمي في القطاع المصرفي المصري.
وأكد ندا أن البنك يتطلع إلى الاستحواذ على حصة أكبر من السوق المصرفي ضمن جهوده للتوسع في مصر، وذلك من خلال تقديم منتجات مصرفية جديدة تستهدف شرائح مختلفة من العملاء.
ومن ناحية أخرى، قال محمد عبد المنصف،  أن البنك يعكف على توقيع اتفاقيات الشراكة الاستراتيجية مع شركاء مؤثرين، بالإضافة إلى تركيز جهود البحث والتطوير لتقديم منتجات مبتكرة وأكثر أماناَ ورفاهيةً لتمكين العملاء وتوفير الراحة لهم وذلك باعتبارهما من الركائز الأساسية.
ومن جانب آخر، أعربت ملاك البابا، عن سعادتها بالتعاون مع aiBANK لتقديم أحدث خدمات ومنتجات المدفوعات الرقمية للسوق المصري.
ولفتت إلى أن هذا التعاون يتضمن طرح المزيد من الحلول الجديدة التي تشمل الحلول التجارية المبتكرة، وخدمات المدفوعات المتنوعة وذلك عبر التعاون مع مجموعة من أبرز الشركاء الاستراتيجيين ممن يشاركونها نفس الرؤية لتحسين تجربة العملاء.
وشددت على التزام الشركة دعم aiBANK عن طريق تقديم الحلول الابتكارية الموثوقة والمميزات الاستثنائية من أجل إجراء مختلف معاملات الشراء بطريقة سهلة وآمنة.
ويأتي هذا التعاون في أعقاب شراكة aiBANK مع InstaPay هذا العام، والتي مكنت العملاء من تحويل الأموال على الفور بين الحسابات المصرفية والبطاقات والمحافظ الرقمية باستخدام هواتفهم المحمولة، مما يؤكد التزام البنك بتعزيز حلول الدفع الرقمية وتعزيز مجتمع غير نقدي.
اقرأ المزيد