الثلاثاء, يونيو 18, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياتريند مايكرو تُعزز موقعها في عالم الأمن السيبراني

تريند مايكرو تُعزز موقعها في عالم الأمن السيبراني

*”تريند فيجن وان” تُتوج بجائزة أفضل منصة لرصد التهديدات السيبرانية ومعالجتها”
أكدت تريند مايكرو، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأمن السيبراني، تفوق منصتها “تريند فيجن وان” من خلال الإشادة الواسعة من قبل عملائها.
وفي تصنيف أجرته “G 2 Grid”، الرائدة في تقييم حلول البرامج والمعروفة كونها مصدرًا موثوقًا للمعلومات، حققت منصة “تريند فيجن وان” المركز الثاني من بين 59 حلً.
وذلك في مجال الكشف عن التهديدات السيبرانية والاستجابة لها بشكل واسع، وذلك وفقاً لتقريرG2 Grid الصادر عن صيف 2023.

وقد حققت منصة “تريند فيجن وان” موقعًا رياديًا بين أبرز المنصات في القطاعات المتنوعة بما في ذلك الأسواق المتوسطة والمؤسسات الكبرى.

كما حصلت المنصة على عدة جوائز مرموقة خلال صيف 2023، منها جائزة “أفضل محصلة نتائج إيجابية على مستوى المؤسسات”، و”البرنامج الأسهل استخدامًا على مستوى المؤسسات”، بالإضافة إلى جائزة “أفضل العلاقات”.

وتأتي هذه الجوائز تتويجًا لالتزام “تريند مايكرو” بالابتكار واستجابتها المتميزة لاحتياجات الصناعة، مما جعلها تنال كذلك جائزتي “القائد الأفضل على مستوى القطاع” و”الرائد الأفضل في صيف 2023″ المقدمة من G2 Grid.

ولم تقتصر الإشادة على ذلك، فقد حظيت المنصة أيضًا على تقدير خاص في دعم الشركات الصغيرة لتحصد في هذا السياق جائزة “النظام الأعلى أداءً”.

وفي ظل الارتفاع الملحوظ للتهديدات السيبرانية التي تستهدف منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تُمضي شركة “تريند مايكرو” قدمًا بإجراءات استباقية لحماية المؤسسات المحلية.

وكشف تقرير الشركة السنوي للأمن السيبراني لعام 2022، الذي يحمل عنوان “إعادة ابتكار الاستراتيجيات الأمنية”، عن رصد الشركة وحجبها لأكثر من 870 مليون تهديد في المنطقة خلال السنة الماضية. وقد أكدت الجوائز التي حصلت عليها الشركة من “G2 Grid” التزامها الدائم بتحقيق هذا الهدف وتقديم الحماية الأمثل لعملائها.

وقال الدكتور معتز بن علي، نائب أول للرئيس والمدير الإداري لتريند مايكرو في منطقة البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط ودول آسيا الوسطى وروسيا وأفريقيا في تصريحًا له حول الجوائز التي حققتها المنصة: “إن الجائزة التي حصلنا عليها من منصة G2 Grid تعكس رضا عملائنا وتبرز التزامنا بقضية الابتكار، وشدد على أن “منصة تريند فيجن وان” هي دليل على جهود الشركة المتواصلة لتقديم حلول متقدمة تواكب التطورات والمتغيرات السريعة التي يشهدها عالم الأمن السيبراني”.

وتابع: أننا نؤمن بقوة الذكاء الاصطناعي وأهمية تقديم رؤية شاملة للحوادث الأمنيةوذلك بهدف تعزيز قدرة عملائنا على التصدي للتهديدات بكفاءة عالية. لذلك لن تكون الجوائز التي حققناها هي نهاية مشوارنا، وإنما هي محطة هامة في مسيرتنا الطموحة لتعزيز مفهوم الأمن السيبراني ومساعدة عملائنا في التصدي للتهديدات المتجددة والمتغيرة.

والجدير بالذكر أن منصة “تريند فيجن وان” هي منصة أمان سحابية تستخدم أدوات الذكاء الاصطناعي في مساعدة المؤسسات على رصد التهديدات والتصدي لها بشكل أسرع وأكثر فعالية. وتقدم المنصة رؤية موحدة لجميع الأحداث الأمنية على جميع مستويات المؤسسة، ما يساعدها على فهم التهديدات التي تواجهها على نحو أفضل.
في حين يساعد استخدام المساعد الشخصي “كومبانيون” الذي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي في فهم التهديدات الناشئة ومواجهتها بسرعة، وتبسيط مهام سير العمل على نحو يضمن الاستجابة للحوادث بشكل سلس. علمًا أن المؤسسات تختار استخدام منصة “تريند فيجن وان” باعتبارها حل أمني شامل وموثوق به، ما يمكّنها من حماية أصولها الثمينة والتقليل من مخاطر الهجمات السيبرانية، وبالتالي إنشاء أساس قوي للأمن السيبراني.

اقرأ المزيد