الجمعة, يوليو 19, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنونالصور الرسمية الأولى من مسلسل نتفليكس الجديد «غريزيلدا»

الصور الرسمية الأولى من مسلسل نتفليكس الجديد «غريزيلدا»

كشفت نتفليكس عن المزيد من الصور الأولى من مسلسلها المحدود الجديد “غريزيلدا“، الذي تلعب فيه النجمة صوفيا فيرغارا دور غريزيلدا بلانكو.
وشاركت النجمة أيضًا في الإنتاج التنفيذي وتأليف العمل إلى جانب كل من إريك نيومان (Narcos) والمخرج أندرياس بياز. يتألف المسلسل من ست حلقات وسيتم عرضه على نتفليكس خلال شهر يناير 2024.
وقال إريك نيومان، المؤلف المشارك والمنتج المنفذ للمسلسل: “تجمع بين صوفيا والشخصية التي لعبتها في المسلسل صفات كثيرة، فهي أيضًا كولومبية وأم عازبة جاءت إلى أمريكا ونجحت في بناء امبراطوريتها الخاصة. وإن شغف صوفيا الكبير بتقديم قصة غريزيلدا كان الدافع الأساسي وراء هذا العمل”.
وتابع “أعتقد بأن صوفيا ستدهش الجمهور في قدرتها على أداء الجانب المظلم من شخصية غريزيلدا بكل مهارة، وهو دور بعيد جدًا عن أدوارها الكوميدية التي اشتهرت بها. ولربما كان هذا هو التحدي الأكبر بالنسبة لها في المسلسل، وقد كان من الرائع أن نراها تنجح وتتألق في هذا الدور”.
ومن جانبه قال أندرياس بياز، المخرج والمنتج التنفيذي: “تظهر غريزيلدا في بداية المسلسل كامرأة تعمل في مجال يسيطر عليه الرجال، وبمرور الوقت، نرى كيف تحولت شخصيتها وبدأت بالقمع والظلم لتثير الرعب في قلوب من حولها، وتظهر هذه الازدواجية في شخصيتها جلية بعد ذلك. وقد أتقنت صوفيا فيرغارا بكل مهارة أداء هذه الشخصية بكل ما فيها من ازدواجية”.
ويتناول المسلسل حياة سيّدة الأعمال الكولومبية الطموحة والذكية “غريزيلدا بلانكو”، الأم المتفانية التي أنشأت واحدة من أكثر العصابات ربحًا في التاريخ. تمتعت بلانكو بسحر خاص وقوة وحشية، جعلاها قادرة على التوفيق بين العمل ودورها كأم بكل سلاسة، لتشتهر فيما بعد باسم “العرابة”.
الإخراج: أندرياس بياز
التأليف: إنجريد إسكاجيدا، ودوج ميرو، وإريك نيومان، وبرينا كوف، وكيسي باباس، وتوري مير، وألفريدو سبتين، وجينا لوسيتا مونريال، وجيوفانا سركيس، وكارلو برنارد.
الإنتاج التنفيذي: إريك نيومان وأندرياس بياز، الفريق الذي تولى إخراج وإنتاج مسلسل “ناركوس” و”ناركوس المكسيك. إلى جانب دوج ميرو، وإتجريد إسكاجيدا، وكارلو برنارد، وصوفيا فيرغارا، ولويس بالاجور وشركة “لاتين وورلد إنترتيمنت”.
كادر الممثلين: صوفيا فيرغارا (غريزلدا بلانكو)، ألبرتو جويرا (داريو سبولفيدا)، كريستيان تابان (أرتورو ميسا)، مارتن رودريغيز (ريفي أيالا)، جوليانا أيدن مارتينز (جون هوكينز)، فانيسا فرليتو (كارمن جوتيريز).
موعد الإطلاق على نتفليكس في يناير 2024
اقرأ المزيد