السبت, يونيو 22, 2024

اخر الاخبار

اقتصادOMNIYAT تطلق تحفتها المعمارية الجديدة أورلا انفينيتي في نخلة جميرا

OMNIYAT تطلق تحفتها المعمارية الجديدة أورلا انفينيتي في نخلة جميرا

أطلقت شركة أمنيات OMNIYAT المتخصصة في مجال التطوير العقاري الفاخر في دبي رسمياً أحدث مشاريعها الفاخرة “أورلا انفينيتي”، دورشيستر كوليكشن، دبي.
وتهدف هذه التحفة المعمارية الجديدة إلى تقديم وحدات سكنية فاخرة تعكس مفاهيم معمارية استثنائية، تمتزج بسلاسة مع البيئة المجتمعية المحيطة والمساحات الخلابة التي تتميز بها نخلة جميرا، وتساهم في تحقيق تجربة عيش لا متناهية تحاكي أسلوب المنتجعات الفاخرة، إلى جانب مثيلتها “مجموعة أورلا، دورشيستر كوليكشن، دبي”، التي تتواجد في هلال نخلة جميرا الشهير.
ويُشكل مشروع “أورلا انفينيتي” ثمرة تعاون مع أبرز المصممين والمشغلين والشركاء في العالم، تحت مظلة وإشراف شركة أمنيات OMNIYAT. وستتولى مجموعة الضيافة العالمية دورشيستر كوليكشن إدارة المشروع.
فيما أوكلت مهمة ابتكار الطابع الهندسي إلى شركة “فوستر آند بارتنرز”. أما التصميم الداخلي فستنفذه شركة “YODEZEEN”، وستقوم “مجموعة ZED” بتنسيق الحدائق والمساحات الطبيعية.
ويتألف المشروع من 20 وحدة سكنية مزدوجة، تتميز كل منها بخصائص فريدة، تشمل مصعد خاص للوصول المباشر إلى الشقق، ومساحات مزدوجة الارتفاع، وواجهات ممتدة من الأرض إلى الأسقف.
وتتمثل أبرز مزايا المشروع من خلال الشرفات الفسيحة التي تحتوي على أحواض سباحة خاصة يصل طولها إلى 18 متراً، وتوفر إطلالات لا متناهية بزاوية 270 درجة على المدينة والبحر.
وتكتمل اللمسات الإبداعية من خلال توفير التحكم الآلي الذكي للمنازل، الأمر الذي من شأنه تحقيق تجارب عيش فاخرة وخالية من المتاعب.
وقال مهدي أمجد، مؤسس ورئيس شركة أمنيات OMNIYAT:”انطلاقاً من مكانة دبي كمدينة ديناميكية ومتقدمة من الناحية التكنولوجية، يتمحور هدفنا حول تحقيق الابتكار المتواصل والإرتقاء بتجارب ومفاهيم العيش”.
وتابع  “وتعمل شركة أمنيات OMNIYAT، من خلال المزج بين الأداء الوظيفي والتصميم المعماري، على إعادة تصور وابتكار مساحات وبيئات العيش لتحقيق التميّز والخصوصية التي تتجاوز المستويات التقليدية، وإحداث تأثير إيجابي مستدام على المناظر والمعالم الطبيعية في المدينة”.
وسيرتبط مشروع “أورلا انفينيتي، دورشيستر كوليكشن، دبي” بسلاسة مع مشروع “أورلا، دورشيستر كوليكشن، دبي” الذي تم إطلاقه بنجاج في نوفمبر 2022. وتكتمل رؤية شركة أمنيات OMNIYAT وفلسفتها القائمة على تحقيق وتوفير تجربة عيش متناغمة من خلال ربط الحدائق الخاصة لكل وحدة سكنية مع المناظر الطبيعية المتقنة للمساحات المفتوحة التي تحيط بكامل مجموعة أورلا، والتي تقدر قيمتها بأكثر من 2 مليار دولار أميركي.
وانطلاقاً من مكانته وقيمته المضافة في إطار محفظة شركة أمنياتOMNIYAT من العقارات والمشاريع التي تقع تحت إدارة مجموعة “دورشيستر كوليكشن”، سيستفيد سكان “أورلا انفينيتي” أيضاً من الخدمات الحصرية التي تقدمها مجموعة الضيافة العالمية الشهيرة.
وفي هذا الإطار، قال كريستوفر كودراي، رئيس مجموعة دورشستر كوليكشن:”تتمحور رؤية واستراتيجية علامتنا التجارية حول سعينا المتواصل لتحقيق الكمال وتقديم تجارب استثنائية للضيوف والسكان، الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بأسلوب حياة مغاير. وتتطلع مجموعة دورشستر كوليكشن إلى الإرتقاء وتعزيز معايير الفخامة والرفاهية في كافة مشاريع شركة أمنيات، بما في ذلك مشروع “أورلا انفينيتي”، لضمان توفير تجربة أسطورية لنمط حياة مخصص وفق أعلى معايير الأناقة والرقي”.
وستتاح الفرصة أمام سكان مجموعة أورلا للاستفادة والوصول الحصري إلى مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك دور السينما الخاصة وصالة لتدخين السيجار ومركز للصحة واللياقة البدنية، بالإضاقة إلى نادي شاطئي حصري.
ويُعتبر مشروع “أورلا انفينيتي، دورشيستر كوليكشن، دبي”، أحدث إضافة في إطار محفظة أمنيات من المشاريع الراقية والفاخرة في نخلة جميرا. وسيتم مشاركة المزيد من المعلومات والتفاصيل حول هذا المشروع الجديد قريباً.
اقرأ المزيد