الإثنين, يوليو 15, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنون«هلا لندن» تبدأ مشوارها في دبي بتصوير برنامج حديث الخبراء

«هلا لندن» تبدأ مشوارها في دبي بتصوير برنامج حديث الخبراء

أعلنت قناة “هلا لندن”، البريطانية الناطقة باللغة العربية من بيروت، عن إطلاق برنامجها الجديد بعنوان “Pro Talks” حديث الخبراء من دبي، والذي يقدمه ويعده خبير إدارة المحافظ الاستثمارية والرئيس التنفيذي لشركة الأندلس كورت يارد للتطوير العقاري، صالح طباخ.
وقال صالح طباخ: “يسعدني الانضمام لأسرة قناة (هلا لندن) الإعلامية وهي واحدة من أهم القنوات الجديدة التي تتصف بالديناميكية ، وتهدف لتقديم قصص حقيقية جذابة”، بعد أن نجحت القناة في تحقيق جماهيرية كبيرة خلال فترة قصيرة بعد تأسيسها، مضيفًا أنه يستهدف عبر برنامج حديث الخبراء Pro Talks تقديم محتوى جديد وثري يفيد المتابعين.
وكشف أن البرنامج يهدف إلى توفير منصةٍ فريدةٍ للشخصيات المؤثرة في عالم الأعمال لمشاركة قصصهم غير المروية والكشف عن أسرار نجاحهم.
وأفاد طباخ، بأن هذا البرنامج يسلط الضوء على رحلات الضيوف المميزة، حيث تُناقش أصعب اللحظات التي مروا بها والتحديات التي واجهوها والتضحيات التي قدموها لتحقيق مكاناتهم الحالية، حيث يستضيف البرنامج شخصيات مرموقة في عالم المال والأعمال وصانعي القرار من الإمارات والسعودية.
وشارك صالح طباخ أفكاره حول هذه الفرصة المثيرة. وقال “أنا فخور بأن أكون مرتبطًا بقناة (هلا لندن) إنها منصة جيدة لي لتقديم أفكاري وقصص ضيوفي، وتسليط الضوء على الأنشطة والفعاليات الرئيسية في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية. أعتقد أن البرنامج سيكون حافزًا للمشاهدين، وسيحفزهم على تحقيق أهدافهم بدون خوف”.
ومن جانبها، عبر  مونيكا سلمان، الرئيس التنفيذي لقناة “هلا لندن” في بيروت، عن سعادتها بتوسيع نطاق القناة إلى دبي. وقالت: “نحن متحمسون لتقديم القصص الحقيقية لجمهورنا بأسلوب عصري ومتابعة اتجاهات السوق.
وتابُعت: يعد هذا البرنامج لحظة فخر بالنسبة لي حيث يتيح لنا تقديم قصص مؤثرة بدون أي تأثير وبكامل الحرية. نهدف إلى إلهام الأجيال المقبلة من خلال عالم الأعمال.
ويعد انضمام صالح طباخ كمضيف لبرنامج Pro Talks إنجازًا آخر لقناة هلا لندن. بفضل قصته الناجحة الخاصة به وشغفه بإلهام الآخرين، فهو الشخص المناسب لمهمة القناة،
كما سيساعد على تقديم محتوى مثير ونصائح لا تقدر بثمن، مع التركيز على قصص حقيقية للعرب الشباب الناجحين.
اقرأ المزيد