الجمعة, يوليو 19, 2024

اخر الاخبار

تقارير«القناة للسكر» تحصل على شهادة ESG بالقمة المصرية الأولى للحد من الأضرار

«القناة للسكر» تحصل على شهادة ESG بالقمة المصرية الأولى للحد من الأضرار

حصلت شركة القناة للسكر، الشركة الرائدة في الممارسات المستدامة، على شهادة الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG).
وذلك ضمن فاعليات القمة الأولى للحد من الأضرار التى عقدت في مصر.
ويؤكد هذا التكريم على أهمية إلتزام القناة للسكر بالاستدامة والممارسات التجارية المسؤولة.
وقبل تسلم الشهادة تم تقديم عرض عن الحوكمة البيئية والاجتماعية والأعمال المستدامة، مما سلط الضوء بشكل أكبر على ريادة القناة للسكر في المسؤولية البيئية والاجتماعية والمالية.
القمة تعد حدثًا محوريًا في مجال الصناعة، وهي بمثابة منصة مثالية لإبراز إلتزام الشركات في تشكيل مستقبل أكثر استدامة.
ويقول المهندس ياسر سعيد رئيس قطاع الاستدامة و السلامة و الصحة المهنية بشركة القناة للسكر: “إن هذا التكريم له أهمية خاصة حيث أن عدداً محدوداً جداً من الشركات قد حصلت على هذه الشهادة المرموقة، التي يتم تقديمها من قبل مستشار دولي شهير، مما يؤكد الاعتراف العالمي بتفاني القناة للسكر الاستثنائي وتأثيرها في قيادة الممارسات المستدامة للصناعة”
ويقول المهندس محمد عدلي، رئيس قطاع الإستراتيجيات و الموارد البشريه بالقناة للسكر: “يشرفني أن أشهد تقدير شركة القناة للسكر في القمة المصرية الأولى للحد من الأضرار، وحصولها على شهادة (ESG)ويعد هذا بمثابة شهادة على التزامنا الثابت بالاستدامة والممارسات التجارية المسؤولة”.
وتابع: ومن موقعي في الشركة، فإنني فخور بفريقنا في مجال المسؤولية البيئية والاجتماعية والمالية، والذي يظهر مدى تفانينا في تشكيل مستقبل مستدام للجميع.
وتجمع القمة الأولى للحد من الأضرار في مصر خبراء وقادة من قطاعات متنوعة، مما يوفر فرصة فريدة لتبادل الأفكار والاستراتيجيات المتعلقة بالحد من الأضرار بما يتماشى مع رؤية مصر 2030 وأهداف التنمية المستدامة.
اقرأ المزيد