الثلاثاء, فبراير 27, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتمنتدى روش للرعاية المشخصنة ينطلق الجمعة بالقاهرة

منتدى روش للرعاية المشخصنة ينطلق الجمعة بالقاهرة

أعلنت روش مصر، الشركة العالمية الرائدة في مجال المستحضرات الدوائية والاختبارات التشخيصية في مصر، عن إقامة النسخة الثانية من منتدى روش للرعاية المشخصنة في الشرق الأوسط يوم الجمعة المقبل، 1 ديسمبر في مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وذلك تماشياً مع التفاني الراسخ لديها في تعزيز منظومة الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط خاصة بعد نجاح النسخة الأولى العام الماضي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
ويُعتبر منتدى الرعاية المشخصنة منصة لتقديم حلول متطورة تم تكوينها بالتعاون مع الشركاء من جميع أنحاء المنطقة في مجال الرعاية المشخصنة.
وتتناول نسخة هذا العام موضوع الرعاية المشخصنة والطب الدقيق في علم الأورام، وبيانات العالم الحقيقي (RWD)، وعلم الأمراض الرقمي، وغيرها من المواضيع الرئيسية في مجال الطب.
ويشارك في افتتاح المنتدى كوكبة من العلماء في قطاع الصحة مثل الدكتور حمدي عبدالعظيم، أستاذ أمراض الأورام الإكلينيكية في جامعة القاهرة، والدكتور هشام الغزالي، رئيس المبادرة الرئاسية لصحة المرأة وأستاذ أمراض الأورام الإكلينيكية في جامعة عين شمس.
هذا، بالإضافة إلى الدكتور ألكسندر ميسزاروس، الرئيس التنفيذي لاستراتيجية التشخيص العالمية من سويسرا، وكذلك الدكتورة مهليكا حظر ريثينام والدكتورة إليان كورتيز، علماء في علم الجينوم الإكلينيكي وخبراء في “Foundation medicine” من الولايات المتحدة وأستراليا.
ويشارك في الجلسة الافتتاحية، الدكتور محمد سويلم، المدير العام لروش للمستحضرات الدوائية، والدكتورة ليليان كنعان، المدير العام لروش للحلول التشخيصية في مصر.
وذلك، لتسليط الضوء على رؤية روش للرعاية الصحية المشخصنة وتأثيرها على نتائج المرضى وتكاليف المجتمع.
اقرأ المزيد