السبت, يونيو 22, 2024

اخر الاخبار

تقارير«العربية للأسمنت» تطلق برنامج «خليها وجددها»

«العربية للأسمنت» تطلق برنامج «خليها وجددها»

بعد انتهاء برنامج “خَلّيها سويسي”، نظمت الشركة العربية للأسمنت وجمعية نهضة المحروسة فعالية اختتام البرنامج الذي استمر على مدار ثمانية أعوام.
فقد انطلق مشروع “خَلّيها سويسي” عام ٢٠١٥ بهدف الاهتمام بالشركات الناشئة ورواد الأعمال المجتمعيين في محافظة السويس.
ومع انتهائه، أعلنت الشركة العربية للأسمنت وجمعية نهضة المحروسة عن إطلاق برنامج جديد تحت عنوان “برخليها وجددها”، لتوسيع وشمول الأثر المجتمعي وانتشاره بجميع أنحاء الجمهورية.
ويظهر نجاح البرنامج من خلال تأثيره في ريادة الأعمال المجتمعية ورؤية التغير الإيجابي داخل المجتمعات المحلية في محافظة السويس.
وعلى مدار ٨ سنوات من العمل، لاحظنا تأثيرًا ملموسًا على منظومة ريادة الأعمال في السويس، حيث دعم البرنامج نمو 70 مشروعًا ناشئًا، وطـوَّر إمكانيات أكثر من 200 رائد أعمال مجتمعي، وقدم أكثر من ٣٠٠ ساعة من التدريب وجلسات الاستشارة في 15 قطاعًا مختلفًا.
إنّ إنجازات هذا المشروع كانت أكبر دليل على قوة تأثير ريادة الأعمال الاجتماعية في تحفيز التغير الإيجابي للمجتمعات المحلية.
وتعليقًا على اختتام مشروع “خليها سويسي”، قال سيرخيو الكانتاريا، الرئيس التنفيذي للعربية للأسمنت: “من خلال شراكتنا طويلة الأجل مع نهضة المحروسة، ساهمت العربية للأسمنت بتمكين رواد الأعمال الطموحين من خلال برنامجنا المتميز لحاضنات الأعمال، والذي لم يقم فقط بدعم الابتكار ولكنه كان عاملًا محفزًا للتغيير المجتمعي والاقتصادي الإيجابي في المجتمع السويسي”.
وتابع  “ومن خلال تعزيز الإبداع والشراكات، ساهمنا معًا في خلق مجتمع تزدهر فيه الأفكار وتتم فيه تنمية المواهب وصقلها وتدريبها، وتمكين المجتمعات المحلية من الاستفادة من جهودنا المستمرة”.
اقرأ المزيد