الثلاثاء, يوليو 23, 2024

اخر الاخبار

اقتصادباراجوان للتطوير العقاري تعلن عن تعريب علامتها التجارية

باراجوان للتطوير العقاري تعلن عن تعريب علامتها التجارية

أطلقت شركة باراجون للتطوير العقاري مبادرة للتعبير عن استراتيجيتها الجديدة والتي تهدف الى توطين الهوية العربية واحتضان الصدى الثقافي، وذلك من خلال إعادة صياغة العلامة التجارية للشركة.
وذلك بما يتضمن تغيير الشكل واللغة الخاصة بها، لتصبح باللغة العربية كبداية لحركة التغيير التي بدأتها الشركة، تماشيًا مع مبادرة التوطين الضخمة التي تسعى إليها معظم العلامات التجارية.
في سبيل ذلك أطلقت شركة باراجون حملة ضخمة رفعت خلالها شعار “بداية التغيير”، سعيا للدمج بين التكنولوجيا الحديثة وأساليب الدعاية العصرية، الممزوجة بالأصول العربية، والهوية المصرية الوطنية، انطلاقا من أن باراجون هي شركة مصرية 100% بمعايير عالمية.
وتعمل دائما على دعم المجتمع المصري في مجالات عديدة، والتزاما من الشركة بالحفاظ على الهوية المصرية، ودعم الصناعة والمنتجات المحلية على كافة المستويات.
أكد المهندس بدير رزق، الرئيس التنفيذي لشركة باراجون للتطوير العقاري أن باراجون ليست مجرد شركة وإنما حركة مهتمة بتغيير وتطوير مفهوم بيئة ومساحات العمل لتحسين مجتمعنا، كما إنها تسعى إلى الترابط مع المجتمع المصري و طبيعته العربية من خلال تغيير العلامة التجارية إلى اللغة العربية وهو ما يأتي ضمن استراتيجيات باراجون فى الفترة القادمة، التي تستهدف التوسع في نطاق الأعمال ضمن انطلاقة جديدة للشركة للنمو في مجال تطوير مفهوم المباني الإدارية ومساحات العمل.
وأيضا استكمالاً للنجاح الكبير الذي حققته خلال الفترة الماضية، وسعياً للعمل على المزيد من المشروعات المبتكرة والمستدامة بما يتناسب مع اسم باراجون.
وقال زياد علاء الدين رئيس قطاع قسم التسويق والعلامات التجارية، لشركة باراجون للتطوير العقاري، “نحن لا ندخر جهدًا في استغلال هذا التغيير لإبراز جوهر الهوية المصرية ونقل النسيج الثقافي لمجتمعنا بشكل أصيل. تهدف باراجون إلى بناء علاقات قوية مع المجتمع من خلال الجمع بين التصميم الحديث والتكنولوجيا والاستدامة مع الحفاظ على الطابع المصري”.
وتابع  “كما نهدف إلى دمج رؤية الشركة التي لا تهدف فقط إلى بناء مجتمعات حديثة بل تسعى أيضًا إلى إحداث تغيير في تصور البيئة المحيطة بتلك المجتمعات والمساهمة في تحسين نوعية حياتهم”.
وصرح علاء الدين، بأن تركيز الشركة الرئيسي ينصب على الاستدامة كمنهج لتوفير مساحات عمل منتجة وفعالة، بالتوازي مع الجهود الدؤوبة لتغيير الثقافة التقليدية والتعبير عن دور الشركة المحوري في المجتمع.
وجدير بالذكر أن شركة باراجون للتطوير العقاري لديها 120,000 متر من مساحات العمل المستدامة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى عدد من المنتجات والبرامج الرائدة مثل Paragon Hubالذي أقيم بالساحل الشمالى لأول مرة ومخطط لإنتشاره وتوسعه وParagon Pods.
وهذا، بالإضافة إلى اهتمامها بدور التكنولوجيا في قطاع العقارات «Proptex» من خلال التعاون مع الشركات الناشئة العاملة في مجالات البناء والإنشاءات، والعقارات والتسويق العقاري، وأخيرًاParagon Talks ، وهي منصة تعليمية غير هادفة للربح.
اقرأ المزيد