السبت, أبريل 27, 2024

اخر الاخبار

تعليمInspired تغلن عن منحة «نصولي» للطلاب المتميزين للالتحاق مجانًا بمدارس المجموعة

Inspired تغلن عن منحة «نصولي» للطلاب المتميزين للالتحاق مجانًا بمدارس المجموعة

أطلقت مجموعة Inspired، الرائدة عالميًا في مجال إدارة وتشغيل المدارس الدولية، دورة جديدة لمنحة “نصولي” لاختيار 50 طالبًا متميزًا من طلبة الثانوية العامة للدراسة مجانًا بمدارس المجموعة حول العالم.
وذلك بهدف توفير فرصة للطلاب غير القادرين لتلقي تعليم استثنائي ومتكامل عبر منحة كاملة خلال فترة الدراسة.
تعد منحة “نصولي” التي أطلقتها مجموعة Inspired تكريمًا للسيد/ نديم نصولي، المؤسس المبدع لمجموعة Inspired التعليمية، والذي رسخ التزامه بإعادة تعريف العملية التعليمية ووضع معايير جديدة للتميز في التعليم العالمي.
وتعكس منحة نصولي للمتميزين التفاني المستمر لمجموعة Inspired لتوفير تعليم عالمي المستوى من خلال نموذج شامل، وسيكون المتميزون في برنامج نصولي أفرادًا استثنائيين قد لا يتمكنون، بدون هذه المنحة، من الوصول إلى فرص تعليمية استثنائية.
وتوفر هذه المنحة للأفراد الموهوبين الفرصة للالتحاق بأية مدرسة تابعة لمجموعة Inspired، بما في ذلك المدارس الداخلية المرموقة، طوال فترة تعليمهم في المرحلة الثانوية.
وقال نديم نصولي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة Inspired: “نقوم ببناء مجتمعات متكاملة في مجموعة Inspired ونلتزم بدعمها بطرق استثنائية، واستفاد 2,200 طالب سنويًا بمنح دراسية عبر 111 مدرسة”.
وتابعت، وتتجاوز منحة نصولي مستوى أية منحة أخرى قمنا بتقديمها من قبل، حيث تمتد لتصل إلى مجتمع أوسع من الطلاب المتميزين الذين ببساطة لن يكونوا قادرين على الوصول إلى تعليم استثنائي دون دعم مالي كامل، وطموحي أن تساعد تلك المنحة في توفير فرصة لتغيير حياة مئات الأطفال حول العالم.
وستقدم برامج المنح الحالية من مجموعة Inspired تبرعات سنوية بقيمة 56 مليون يورو لخدمة المجتمع، ويجب أن يُظهر الطلاب المؤهلون للحصول على منحة نصولي التميز في الأداء الأكاديمي، بالإضافة إلى التفوق في واحدة على الأقل من الرياضة أو الفنون الأدائية والإبداعية.
كما يجب أن يكون المتقدمون على الأقل في سن الثالثة عشرة، ويظهرون صفات شخصية قوية للنجاح المستقبلي، بما في ذلك النزاهة والقيادة والطموح وجرأة الرؤية والدافع الاستثنائي والقدرة على العمل الجاد.
وسيتم منح جزء من هذه المنح الدراسية الرفيعة الفائزين من أصل لبناني تكريمًا بالتراث اللبناني للسيد/ نديم نصولي، وتبرز هذه اللفتة التزام مجموعة Inspired بالتنوع والاندماج، لتضمن وصول الأفراد الجديرين من الخلفيات المتنوعة لهذه المنحة الحيوية.
منحة نصولي ليست مجرد استثمار في التعليم؛ بل هو التزام بتشكيل قادة المستقبل، تدعو مجموعة Inspired الطلاب المؤهلين إلى الاستفادة من هذه الفرصة الاستثنائية والشروع في رحلة تحول نحو التفوق الأكاديمي والنمو الشخصي.
ولمزيد من المعلومات حول منحة نصولي الكاملة وعملية التقديم، يرجى الاتصال بـمدرسة King’s School أو زيارة الموقع الإلكتروني.
اقرأ المزيد