السبت, يونيو 22, 2024

اخر الاخبار

تقاريرAmiViz تتعاون مع AccuKnox لتقديم حلول منصة CNAPP

AmiViz تتعاون مع AccuKnox لتقديم حلول منصة CNAPP

أعلنت شركة “آميفيز” AmiViz، أول سوق B2B للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط لحلول الأمن السيبراني، عن إبرام اتفاقية شراكة مع “AccuKnox “، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن الحوسبي السحابي الشامل ونموذج Zero Trust. 
تقوم “آميفيز” بتسويق وترويج منتج “AccuKnox ” الرائد ” Zero Trust CNAPP Security” في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.
وتجمع هذه الشراكة بين وصول “آميفيز” ودرايتها لسوق الشرق الأوسط مع تقنية الأمن الحوسبي السحابي المتطورة من “AccuKnox” لتقديم الحلول التحويلية للشركات في المنطقة.
وتهدف الشراكة إلى تسريع اعتماد الأمن الحوسبي السحابي المتقدم، ومساعدة المؤسسات الإقليمية على تعزيز أوضاعها الأمنية ضد مشهد التهديدات السيبرانية المتطور.
صرح إلياس محمد، مدير العمليات لدى شركة آميفيز: “نحن متحمسون للشراكة مع ” أكيونوكس” وتقديم حل CNAPP Cloud Security المبتكر لقاعدة عملائنا في الشرق الأوسط، مضيفًا: ” مع استمرار نمو الطلب سريع الوتيرة على الحلول التي تستند إلى الحوسبة السحابية في المنطقة، أصبحت الحاجة إلى الأمن الحوسبي السحابي الشامل أمرا بالغ الأهمية. يعد أمان الحوسبة السحابية Zero Trust CNAPP من “AccuKnox” حلا مثاليا يتناسب تماما مع محفظة منتجاتنا”.
وتمثل هذه الشراكة خطوة كبيرة في تعزيز أمن الحوسبة السحابة في الشرق الأوسط، ومن خلال الجمع بين خبرة “آميفيز” في السوق وقدرات “AccuKnox” الفريدة في مجال أمن الحوسبة السحابة في وقت التشغيل، يمكن للشركات في المنطقة الآن الاستفادة من حل ” Zero Trust Cloud Security ” الشامل المصمم خصيصا لتلبية احتياجاتها الخاصة.
وقال راج بانشاباكيسان الرئيس العالمي، ومسؤول شراكات الأنظمة البيئية وتطوير الأعمال في “AccuKnox”: “يظل الأمن عنصرا أساسيا في أي رحلة تحول رقمي عبر مختلف الصناعات، وستوفر هذه الاتفاقية بين شريك موزع من الدرجة الأولى مثل “آميفيز” وحل Zero Trust CNAPP من ” AccuKnox” قيمة هائلة للصناعة من خلال حماية تطبيقات المؤسسة من خلال نهج مختلف للأمن”.
اقرأ المزيد