السبت, يونيو 22, 2024

اخر الاخبار

تقاريرجهينه تستعرض خططها لتوسيع نطاق صادرتها خلال معرض جلفود 2024

جهينه تستعرض خططها لتوسيع نطاق صادرتها خلال معرض جلفود 2024

شاركت جهينه للصناعات الغذائية في معرض الخليج للأغذية “جلفود 2024″، الحدث التجاري الرائد في قطاع الأغذية والمشروبات، والذي عُقد في مركز دبي التجاري العالمي.
وتأتي مشاركة جهينه انعكاساً لحرصها على مشاركة وتعزيز آليات الارتقاء بجودة وتنافسية الصناعة الوطنية لتتماشى مع المعايير العالمية، بما يلبي احتياجات المستهلكين في كافة الأسواق التي تتواجد بها الشركة.
واستطاعت شركة جهينه أن تخدم في 62 سوق حول العالم، ذلك بالإضافة لتعزيز تواجدها في السوق المحلي حيث تمتلك الشركة 4 مصانع عاملة حالياً بفريق عمل يضم أكثر من 4000 موظف، ومزرعة ألبان بمساحة 550 فدان.
هذا بالإضافة إلى أن جهينه تقدم أكثر من 200 منتج يتم توزيعهم من خلال شبكة واسعة من مراكز البيع بالتجزئة الذي يبلغ عددهم 34 مركز توزيع لخدمة أكثر من 136000 ألف منفذ تجزئة في جميع أنحاء الجمهورية.
وقد علق محمد حماد، رئيس قطاع الأسواق الخارجية شركة جهينه: “نحرص على المشاركة في معرض جلفود لما يمثله من منصة استراتيجية للمصنعين والموردين والموزعين من مختلف أنحاء العالم”.
وتابع “وتأتي مشاركتنا هذا العام امتداداً لاستراتيجيتنا لتمثيل الصناعة المصرية في قطاع الأغذية والمشروبات على المستوى العالمي خير تمثيل، بحيث نبرهن على جودة المنتج المصري، وقدرته على المنافسة عالمياً. فنحن لا ندخر جهداً في العمل على مواصلة تطوير جودة منتجات جهينه وخطط التصدير، لتعزيز بصمتنا في السوق الإقليمي والعالمي”.
وأضاف “حماد” أن جهينه نجحت في التوسع في أسواق رئيسية ذات ثقل في الوطن العربي و إفريقيا ، وذلك بما يشمل منتجات الشركة من الألبان والعصائر وبدائل الألبان و المبردات ومركزاتها، مؤكداً أن جهينه تستهدف التوسع في عدد أكبر من الأسواق الجديدة في أوروبا وأسيا.
وجدير بالذكر أن جهينه قد حققت نجاحاً كبيراً على المستوى المحلي على مدار عام 2023، حيث حققت نمواً في إجمالي الإيرادات بنسبة 43% مؤكدة بذلك على مكانتها الرائدة في قطاع الصناعات الغذائية في مصر.
كما استطاعت الشركة تحقيق حجم صادرات بقيمة 931 مليون جنيه خلال التسعة شهور الأولى من 2023، وارتفعت أيضاً مبيعات التصدير بنسبه 188% مقارنة بنفس الفترة في 2022.
*-انتهى-*
اقرأ المزيد