الخميس, يونيو 13, 2024

اخر الاخبار

تقاريراندرايف تطلق حملة دوائر الخير بالتعاون مع بنك الطعام المصرى

اندرايف تطلق حملة دوائر الخير بالتعاون مع بنك الطعام المصرى

أطلقت اندرايف، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، بالتعاون مع بنك الطعام المصرى وتحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعي حملة تبرعات.
وذلك تحت شعار “دوائر الخير” بهدف المسؤولية المجتمعية من خلال توفير كراتين غذائية لـ 250 ألف فرد في شهر رمضان المبارك بـ 12 محافظة.

وتتعاون اندرايف مع بنك الطعام المصري بـ توفير 35 ألف كرتونة غذائية من عوائد الرحلات وتصنف كل رحلة كـ دائرة من دوائر الخير ، وتهدف اندرايف الوصول إلى عدد الرحلات يقدر بـ 120 مليون دائرة خير خلال شهر رمضان.

وذلك بهدف إعانة الأسر المحتاجة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة حيث تحتوي كل الكرتونة على مواد غذائية سكر، أرز، مكرونة، فول، دقيق، لوبيا، بلح، زيت، صلصة ، شاي، جبن وملح والتي تسد احتياجات وجبات إفطار وسحور شهر رمضان.

وصرح مينا عماد مدير التسويق في الشرق الأوسط بـ اندرايف: “نهدف إلى تقديم الخدمات المجتمعية في الأسواق التي تتواجد فيها وبينما نرى مصر سوقاً مؤثر وفعال لـ شركتنا نؤمن أن المبادرات الخيرية هي أحد أهم أهدافنا في السوق المصري لـ سد وتلبية احتياجات المجتمع ليس فقط من خلال توفير خدمات نقل ذكي وشحن وتوصيل بل ايضاً مساعدة الأسر المحتاجة لقضاء شهر رمضان المبارك بـ أفضل ظروف معيشية”.

وأضاف  “نحث جميع مستخدمينا على مضاعفة الرحلات في شهر رمضان ليكونوا جزءً من دوائر الخير التي كلما زادت وتوسعت ساهمت في توفير المزيد من المواد الغذائية وتحقيق أهداف المبادرة، كما تستمر اندرايف في مواصلة جهودها بالتعاون مع مؤسسات خيرية هامة مثل بنك الطعام المصري لإعانة المصريين سواءً في مجال النقل الذكي أو الخدمات المجتمعية”

وعبر محسن سرحان الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري عن سعادته بالتعاون مع اندرايف، معتبرا ذلك بأنه توسيع لدائرة شركاء النجاح لبنك الطعام المصري، وهو ما يساعد على زيادة عدد الأسرة المستحقة للاستفادة من برامج الإطعام المختلفة.

ولفت الى ان الاعتماد على منصة اندرايف يضمن الوصول إلى المزيد من المستفيدين في جميع أنحاء مصر لضمان الأمن الغذائي للجميع والاحتفال بشهر رمضان المعظم فى تلك المنازل التي تحتاج الى الدعم والرعاية، خاصة أن استراتيجية بنك الطعام المصري خلال الشهر الفضيل تهدف إلى تغطية أكبر عدد من المستفيدين من خلال البرامج المختلفة التي يتبناها البنك.

ويعد شهر رمضان بالنسبة لبنك الطعام المصري من اهم واكثر الفترات نشاطا خلال العام لما شاهده من أنشطة وفعاليات متعددة للمساهمة فى وصول الغذاء لعدد كبير من المستحقين، باعتباره مؤسسة متخصصة في الإطعام، سعيا لتحقيق النفع العام والريادة فى توفير الغذاء اللازم للمستحقين، وتنفيذ استراتيجيته القائمة على مبدأ ” الغذاء أساس الحياة”، وحرصه على عقد المزيد من الشراكات للوصول الى كافة المستحقين فى جميع أنحاء الجمهورية.

اقرأ المزيد