الخميس, يونيو 13, 2024

اخر الاخبار

اقتصادإنفنيتي تتعاون مع شركة سياك لتوفير حلول شحن السيارات الكهربائية المستدامة

إنفنيتي تتعاون مع شركة سياك لتوفير حلول شحن السيارات الكهربائية المستدامة

أعلنت إنفنيتي، الشركة الرائدة في تقديم حلول الطاقة المتجددة وشحن السيارات الكهربائية في مصر، عن توقيع اتفاقية للتعاون الاستراتيجي مع شركة سياك لإدارة الأصول والمرافق والمنشآت (SIACFM)، التي تعتبر اسمًا كبيرًا في قطاع إدارة الأصول والمنشآت المختلفة بالسوق المصري.
أقيمت مراسم التوقيع على الاتفاقية بحضور شمس عبد الغفار، العضو المنتدب لقطاع السيارات الكهربائية في إنفنيتي، والمهندس شريف أحمد، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة سياك.
وطبقًا لهذه الاتفاقية، تم اختيار شركة إنفنيتي باعتبارها الشريك المُفضل لشركة سياك لتقديم جميع الخدمات والحلول المتعلقة بالبيئة، حيث ستقوم إنفنيتي بتوفير باقة من حلولها المتكاملة، بما في ذلك تركيب وإدارة محطات شحن السيارات الكهربائية في مشروعات ومواقع سياك.
ويتوافق هذا التعاون الاستراتيجي بين الشركتين مع رؤية إنفنيتي التي تستهدف تقديم حلول شاملة للاستدامة وتعزيز المسؤولية البيئية في مصر. ولأنها شركة رائدة في قطاع شحن السيارات الكهربائية بالسوق المحلي منذ عام 2018، تمتلك إنفنيتي أكبر شبكة من محطات شحن السيارات الكهربائية تعد الأسرع نموًا وانتشارًا في البلاد.
ومن ناحية أخرى، تمثل الشراكة مع سياك لإدارة الأصول والمرافق والمنشآت محطة هامة في مسيرة إنفنيتي في السوق المحلي، كما تؤكد التزامها بنشر الحلول والممارسات الصديقة للبيئة بمختلف القطاعات.
وتعليقًا على هذه الشراكة، قال شمس عبد الغفار: “يسعدنا الإعلان عن تعاوننا مع شركة سياك لإدارة الأصول والمرافق والمنشآت، وهو ما يمثل خطوة هامة في إطار التزامنا للترويج لحلول السيارات الكهربائية في مصر. إنّ هذه الشراكة تتوافق تمامًا مع مهمتنا الأكبر والمتمثلة في خلق مستقبل أكثر استدامة للجميع. فمن خلال هذا التعاون، نطمح في زيادة تأثير مبادرات السيارات الكهربائية، والتأثير بصورة إيجابية على البيئة، والمساهمة في رفاهية وسلامة المجتمعات في جميع أنحاء مصر على المدى الطويل.”
ومن جانبه، أضاف المهندس شريف أحمد: “إنّ شراكتنا مع إنفنيتي تؤكد وتدعم التزامنا بتقديم حلول متطورة لإدارة المرافق والأصول العقارية والمنشآت، وتعظيم القيمة المضافة المقدمة لعملائنا، والوصول لمستوى استثنائي من الكفاءة والاستدامة في إدارة المرافق والمنشآت في كافة القطاعات. إنّ الحلول المبتكرة التي تقدمها إنفنيتي وتوظيف خبراتنا المشتركة في هذه الشراكة سيمكننا من رفع الكفاءة التشغيلية لمشروعاتنا، وتحسين مستوى الرفاهية في منشآت عملائنا بالسوق المصري”.

إنفنيتي و سباك

اقرأ المزيد