الجمعة, يونيو 14, 2024

اخر الاخبار

تقاريرالبنك العربي الأكثر ابتكاراً في الشرق الأوسط للعام 2023

البنك العربي الأكثر ابتكاراً في الشرق الأوسط للعام 2023

حصل البنك العربي مؤخراً على جائزة “البنك الأكثر ابتكاراً في الشرق الأوسط” من مجلة إيميا فاينانس “EMEA Finance”  العالمية ضمن النسخة السادسة عشرة لحفل توزيع جوائز المجلة للخدمات المصرفية في منطقة الشرق الأوسط للعام 2023.
والتي تسلط الضوء على أفضل البنوك التجارية والاستثمارية والإسلامية في منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى مؤسسات إدارة الأصول والوساطة.
ويأتي فوز البنك العربي بهذه الجائزة بناء على مجموعة من معايير الأداء والعوامل الهيكلية المختلفة، مثل الحصة السوقية، وابتكار المنتجات، والنمو في أكثر مجالات الخدمة أهمية، والربحية واستراتيجية الشركة.
ويجسد هذا التقدير جهود البنك المستمرة وقدرته الريادية على صعيد الابتكار لتوفير خدمات وحلول مصرفية رقمية متطورة تلبي احتياجات العملاء عبر مختلف القطاعات.
كما يعكس رؤية البنك وحرصه المتواصل على مواكبة أحدث المستجدات على صعيد الصناعة المصرفية الرقمية، والمساهمة في الارتقاء بمنتجات وخدمات القطاع المصرفي.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن مجلة “ذا بانكر” (The Banker) المملوكة لمجموعة فاينانشال تايمز المحدودة ومقرها لندن، كانت قد منحت البنك العربي لقب بنك العام في الشرق الأوسط للعام 2023.
كما حصد البنك العربي جائزة “أفضل بنك في الشرق الأوسط” للعام الثامن على التوالي وجائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد في مصر” للعام 2023 من قبل مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) العالمية ومقرها نيويورك.
اقرأ المزيد