الجمعة, يونيو 21, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياOPPO تستعد لإطلاق سلسلة هواتف Reno11 الجديدة في مصر

OPPO تستعد لإطلاق سلسلة هواتف Reno11 الجديدة في مصر

أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في التكنولوجيات والهواتف الذكية، عن إطلاقها لسلسلة هواتف Reno11 الجديدة كُلياً في السوق المصري يوم 3 إبريل القادم.
ويزيد من حماسة وروعة هذا الإطلاق المُميز الشراكة بين OPPO والفنان المصري المحبوب عمرو دياب والمُلقب بالهضبة، ليصبح سفير العلامة التجارية لشركة OPPO في الشرق الأوسط وإفريقيا.
وتسعى OPPO من خلال الشراكة مع الفنان المصري العالمي عمرو دياب إلى تحقيق التكامل بين أحدث التكنولوجيات المتطورة مع الأثر الكبير للموسيقى، ولهذا فمن المتوقع تحقيق OPPO تطوراً مُبتكراً في تصوير البورتريه حيث تعكس كل صورة الذوق الفني العالي والتأثر بالموسيقى، مما يعد المستخدمين بتجارب لا مثيل لها وغير مسبوقة.
وتخطط الشركة لإطلاق أثنين من الهواتف من سلسلة Reno التي حققت نجاحات كبيرة حول العالم، والهاتفان الجديدان هما OPPO Reno11 F 5G و OPPO Reno11 5G ، ويقدم الهاتفان الرائدان تجارب رائعة للمستخدمين مع تصميم أنيق وقدرات استثنائية للتصوير.
ويُعتبر التصميم الفريدة لسلسة هواتف Reno جزء لا يتجزأ من هوية العلامة التجارية الخاصة بشركة OPPO ويُعد كذلك انعكاسًا لأسلوب الشركة والعلامة التجارية ككل. ويأتي الهاتف الجديد OPPO Reno11 5G بلونين رائعين مستوحيين من جمال وروعة الطبيعة وهما الأخضر والرمادي.
في حين يأتي الهاتف المُميز OPPO Reno11 F 5G بلونين كذلك وهما الأزرق والأخضر.
ويجذب OPPO Reno11 5G الانتباه بأناقته المُتناهية مع نظام تصوير البورتريه الرائد Ultra-Clear Portrait Camera System وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل ونظام OIS لتثبيت الصور. على الجانب الأخر، يتسم الهاتف الجديد Reno11 F 5G بتصميم جذاب ومُميز مع كاميرا ثلاثية فائقة الدقة 64 ميجا بكسل.، فضلاً عن شاشة رائعة AMOLED بمُعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.
ويأتي الهاتف الرائع Reno11 F 5G مع سمات مُميزة وفريدة مما يزيد من قوة ومتانة الهاتف والذي حصل على تصنيف IP65 في مقاومة المياه والغبار لأول مرة في كافة الهواتف الخاصة بسلسلة Reno.
وبهذه المناسبة قالت رغدة عامر، مدير العلاقات العامة والاتصال بشركة OPPO مصر، “نلتزم في OPPO بإطلاق التكنولوجيات والابتكارات المُتقدمة حيث نسعى لتلبية احتياجات كل عملائنا حول العالم في وفي السوق المصري على وجه الخصوص”.
وتابع: ويُعتبر إطلاق سلسلة OPPO Reno11 طفرة جديدة في سلسلة هواتفنا المميزة، مع الاستمرار في الارتقاء بفنون التصوير عبر هواتفنا المُبتكرة مع مميزات رائعة وتجارب لا مثيل لها يتمتع بها المستخدمون في كل مكان. ويؤكد إطلاقنا لأحدث ابتكاراتنا في السوق المصري التزامانا بتقديم احدث ابتكاراتنا لعملائنا في مصر مع إعادة تعريف التميز وأفضل مستويات الأداء في تكنولوجيات الهواتف الذكية.
وسلسلة هواتف OPPO Reno11 مزودة ببطارية كبيرة 5000 مللي أمبير مما يُمكنك من الاستمتاع باستخدام الهاتف طوال اليوم بدون الحاجة لإعادة شحنه، والأروع من ذلك أن البطارية يُمكنها العمل بكفاءة لأكثر من أربعة سنوات.
وهذا يعني أنك لن تقلق حول تبديلها لمدة طويلة من الوقت. وعندما تحتاج إلى إعادة الشحن، تقوم بتشغيل تقنية الشحن فائق السرعة SUPERVOOC بقوة 67 واط، والتي تُمكنك من شحن بطارية الهاتف بنسبة 33% في 10 دقائق فقط، وأن تصل لكامل شحن البطارية 100% خلال 45 دقيقة.
وأطلقت شركة OPPO مصر كذلك مسابقة “أتصور مع عمرو دياب واكسب”، والتي تقام في الفترة من 12 مارس وحتى 4 إبريل 2024، حيث يحصل سبعة فائزين على مجموعة متنوعة من الجوائز مثل 5 سماعات OPPO Enco Air3 Pro، فضلاُ عن هاتف OPPO Reno11 F 5G المميز وهاتف OPPO Reno11 5G. ويشارك عشاق OPPO والهضبة في هذه المُسابقة عن طريق رفع صورهم مع الفنان المصري الرائع عمرو دياب على هذا الرابط ونشر صورهم مع الهاشتاج : #StandOutinPortraitwithAmr
وبعد ذلك يتم عن طريق القرعة اختيار الفائزين. يُمكنك زيارة صفحة OPPO الرسمية على الفيس بوك لمعرفة المزيد من التفاصيل.
وتتماشى سلسلة هواتف OPPO Reno11 الجديدة مع سعي شركة OPPO لدعم المستخدمين حول العالم بأحدث الابتكارات والتكنولوجيات الحديثة من أجل مواجهة كل التحديات اليومية.
وتؤمن OPPO أنه من أجل الوصول لمستقبل أفضل، يجب علينا الاستمرار في تطوير مختلف الابتكارات لدعم الناس في مختلف جوانب حياتهم. وتُعتبر سلسلة هواتف OPPO Reno11 الجديدة خطوة هامة في تحقيق هذا الهدف.
اقرأ المزيد