الجمعة, يونيو 21, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياإنفيديا تُعلن عن ثورة في عالم الألعاب مع تقنيات RTX

إنفيديا تُعلن عن ثورة في عالم الألعاب مع تقنيات RTX

أعلنت إنفيديا أن لعبتين جديدتين ستحصلان على تحسينات كبيرة في جودة الصورة والأداء مع تقنية DLSS 3.5 لإعادة بناء الأشعة وتتبع الأشعة الكامل، مما يمنح لاعبي GeForce تجربة لا مثيل لها.
اللعبة المنتظرة بشدة “Black Myth:Wukong” ستُطلق في 20 أغسطس. “NARAKA: BLADEPOINT” ستضيف تتبع الأشعة الكامل قريبًا إلى ثلاث مناطق يمكن الوصول إليها من خلال وضعي PVP وPVE، م
تحديثات إضافية لمناطق أخرى بمرور الوقت.
Star Wars™ Outlaws: تُطلق لعبة حرب النجوم مع NVIDIA DLSS 3 وتتبع الأشعة وReflex تعاونت إنفيديا مع Ubisoft وألعاب لوكاس فيلم لتقديم تجربة الكمبيوتر الشخصي المطلقة للاعبي اللعبة، مستفيدة من تقنيات GeForce RTX المتغيرة لتحسين الرسومات، وتسريع الأداء، وجعل اللعب أكثر استجابة.
استمتع بأول لعبة Star Wars™ عالم مفتوح، تقع أحداثها بين حرب النجوم: الإمبراطورية ترد الضربة وحرب النجوم: عودة الجيداي، قادمة في وقت لاحق من هذا العام، مُحسنة مع NVIDIA DLSS 3 وتتبع الأشعة وReflex. ستكون متاحة أيضًا في السحاب على GeForce NOW. 
تحديث Portal مع RTX  وDLSS 3.5 وRTX IO متاح الآن كانت Portal with RTX أول لعبة تم بناؤها باستخدام NVIDIA RTX Remix، أداة تعديل تحويلية تمكن المعدلين من تحديث وإعادة تصميم الألعاب الكلاسيكية.
تُعيد Portal with RTX تصور اللعبة الكلاسيكية الغنية عن التعريف من فالف باستخدام تتبع الأشعة الكامل، المعروف أيضًا باسم تتبع المسار، لنمذجة خصائص الضوء في العالم الحقيقي بدقة.
اقرأ المزيد