الخميس, يونيو 13, 2024

اخر الاخبار

تقارير30 أبريل.. فريزونر تنظم مؤتمر الاستثمار في المثلث الذهبي

30 أبريل.. فريزونر تنظم مؤتمر الاستثمار في المثلث الذهبي

تنظم شركة فريزونر الرائدة في تقديم خدمات للمستثمرين لتأسيس الشركات مؤتمر تحت عنوان “الاستثمار في المثلث الذهبي” بالتعاون مع المنطقة الحرة دبي IFZA، وذلك يوم الثلاثاء 30 أبريل الجاري.
وذلك، لمناقشة سبل وفرص الاستثمار وإمكانية تأسيس الشركات في جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، باعتبارهم من القوى الدافعة للنمو والتطور في منطقة الشرق الأوسط.
ويتضمن المؤتمر جلسة نقاشية حول “كيفية تأسيس الشركات في دول المثلث الذهبي” لمناقشة إجراءات تأسيس الشركات وفرص الاستثمار والعوامل الضرورية لتعزيز بيئة الأعمال في هذه الدول، ومن المتحدثين في المؤتمر رامي أمين، الشريك المؤسس والمدير العام لمجموعة فريزونر، وجرير عبد لله، مدير المبيعات في المنطقة الحرة في دبي IFZA إلى جانب نخبة من خبراء الاستثمار والاقتصاد. ويطلق مصطلح المثلث الذهبي على دول الإمارات والسعودية ومصر ، نظراً للفرص الجاذبة للاستثمار والبيئة المناسبة لنمو الأعمال وتأسيس الشركات وتمكين رواد الأعمال في هذه الدول.
ويستهدف المؤتمر رؤساء الشركات ورواد الأعمال والمحامين ويتاح التسجيل للحضور من خلال الرابط هنا.
تأسست شركة فريزونر في عام 2018، حيث كرست جهودها لمساعدة المستثمرين في تأسيس أعمالهم في دولة الإمارات بكفاءة وبأقل تكلفة ممكنة، مع الحفاظ على الفعالية في الأداء.
واستطاعت أن تقدم خدماتها حالياً لأكثر من 3 الاف شركة وتتعاون مع اكثر من 50 جنسية بالإضافة الى انها مسجلة كوكيل رسمي في أكثر من 50 منطقة حرة.
وتركز فريزونر على تقديم خدمات شاملة لتأسيس الشركات الناشئة الصغيرة والكبيرة، في دولة الإمارات والمملكة السعودية و مصر، مما يمكنها من التنافس بفاعلية مع الشركات الأخرى في المنطقة.
وتتضمن مجموعة خدمات الشركة تأسيس الشركات والتسويق والمحاسبة والهجرة والخدمات المصرفية وخدمات الشخصيات الهامة وإدارة الثروات والتصديق، ما يضمن تقديم الدعم الشامل لاحتياجات العملاء بغض النظر عن مجال عملهم.
اقرأ المزيد