الخميس, يونيو 13, 2024

اخر الاخبار

تقاريرDFS تشارك في منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية

DFS تشارك في منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية

لنت DFS الشركة الدولية لخدمات المرافق والتابعة لشركة “الدولية بوتيك ديفلوبمنت”، عن مشاركتها في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية “EFMF”، وهو الحدث الأضخم في مجال إدارة المنشآت، والذي يعقد في الفترة 23 – 25 إبريل.
 .وتقدم شركة “DFS” خلال مشاركتها بالمنتدى فكرة متكاملة عن باقة خدماتها المتميزة في مجال إدارة المرافق، ومن خلال تعاونها مع كبريات الشركات والتي تضمن لها تقديم خدماتها تلك وفق أعلى المعايير العالمية، مثل تعاونها مع شركة آرما الشركة الرائدة في صناعة الصابون والمنظفات،
وتتضمن باقة خدمات شركة “DFS” إدارة الطاقة والنفايات، الصيانة، وخدمات النظافة، والأمن، وخدمات تنسيق الحدائق، وإدارة مواقف السيارات، ومكافحة الحشرات، وكذلك خدمات الإنترنت.
ومن جانبه أعرب المهندس محفوظ سعيد رئيس مجلس إدارة شركة “DFS” لخدمات المرافق والتابعة لـ الدولية بوتيك ديفلوبمنت عن سعادته بمشاركة شركته بالدورة الحالية من المنتدى.
وقال “سعداء لمشاركتنا في هذا التجمع الرائع للمهتمين بمجال إدارة المرافق في مصر والشرق الأوسط، ونحن ندرك تمامًا أن كل عميل فريد من نوعه وله متطلبات مختلفة، لذا فنحن نفخر بقدرتنا على شخصنة ما نقدمه من حلول مميزة مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الخاصة لكل عميل، مع التزامنا الدائم بتحقيق الاستدامة وتقديم أعلى مستويات الجودة فيما نقدمه من خدمات لمختلف القطاعات.”
وتهدف DFS الشركة الدولية لخدمات المرافق والتابعة إلى تعزيز الاستدامة التنموية ورفع كفاءة العمليات التشغيلية في قطاع إدارة المرافق محليا، وذلك من خلال التركيز على إدارة المرافق، بما يسهم في خفض التكاليف، وإطالة العمر الافتراضي للمنشآت لمختلف مشاريع التطوير العقاري.
وأضاف المهندس محفوظ: “بينما ننطلق في تلك الرحلة للتميز، تقف جهودنا بمثابة شهادة على تفاني شركة الدولية للتطوير الثابت في إثراء الحياة ورفع المعايير، حيث نقوم بتقديم أفضل الخدمات في مجالات إدارة المرافق”.
وتابع، وهو ما جعلنا ننجح في إدارة العديد من المشروعات والمنشآت الصناعية، والإدارية، والسكنية، وتقديم حلول لا مثيل لها لعملائنا من خلال فريق من الخبراء قادر على تقديم الحلول المبتكرة لتلبية متطلبات عملائنا المحددة.
اقرأ المزيد