الثلاثاء, يونيو 25, 2024

اخر الاخبار

اقتصادسيمنس ومدكور للصناعات توقعان اتفاقية شراكة لدعم تواجدها بالسوق المصري

سيمنس ومدكور للصناعات توقعان اتفاقية شراكة لدعم تواجدها بالسوق المصري

أعلنت سيمنس، الشركة العالمية الرائدة في حلول التشغيل الآلي والتحول الرقمي للقطاع الصناعي، عن توقيع شراكة استراتيجية مع مدكور للصناعات. تستهدف الشراكة تعزيز الابتكار والشراكات في القطاع الصناعي.
وفي إطار هذه الاتفاقية، ستتمكن مدكور للصناعات-باعتبارها مقدم حلول صناعية غير حصري-من بيع منتجات وحلول سيمنس المتخصصة للقطاع الصناعي، بينما تقدم سيمنس دعمها وخبراتها التكنولوجية المتطورة لشركة مدكور للصناعات، لتعزيز قدراتها وتوسيع نطاق عملياتها وانتشارها في السوق المحلي.
في الوقت نفسه، تستهدف سيمنس نمو حجم أعمالها وترسيخ تواجدها في السوق المصري، عن طريق الاستفادة من الخبرات وشبكة العلاقات  القوية التي تتمتع بها مدكور للصناعات في السوق المصري. وبصفتها مقدم حلول صناعية، ستعمل مدكور للصناعات على الترويج والإعلان عن منتجات وحلول سيمنس للصناعات الرقمية، ضمن عروضها المتكاملة التي تقدمها لعملائها.
كما تقدم سيمنس دعمها الفني الشامل لمدكور للصناعات، بما في ذلك تدريب موظفي الشركة على تركيب واستخدام منتجات سمينس بكل كفاءة وفعالية، وهو ما سيساهم في رفع قدرات مدكور للصناعات، وتمكينها من تقديم منتجات وحلول ذات مستوى عالمي لعملائها.
مجموعة شركات مدكور هي من الشركات الرائدة في السوق المصري في مجال الطاقة والمقاولات والحلول الصناعية. ومن إحدى شركاتها شركة مدكور للصناعات والتي تعمل في تقديم الحلول الصناعية وتصنيع اللوحات الكهربية والصناعات الحديدية.
إنّ هذه الشراكة الاستراتيجية ستمكن سيمنس من الوصول لقاعدة أوسع من العملاء، وتحفيز نموها في قطاعات أعمالها الرئيسية في مصر. علاوة على ذلك، ستقدم مدكور للصناعات تقارير ربع سنوية ورؤى سوقية حديثة لسيمنس، وهو ما يتيح للطرفين اتخاذ قرارات مبنية على معلومات دقيقة، وتعديل الاستراتيجيات طبقًا لاتجاهات السوق.
وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال مصطفى الباجوري، الرئيس التنفيذي لسيمنس مصر: “يسعدنا توقيع هذه الشراكة والتعاون مع مدكور للصناعات، لكي نتمكن من تعزيز الابتكار التكنولوجي وتقديم قيم مضافة حقيقية لعملائنا. في الوقت نفسه تعكس هذه الشراكة مدى التزام سيمنس بدعم شركائها والإسراع بوتيرة النمو المستدام للقطاع الصناعي في مصر.”
ومن ناحيته، قال وائل عمر، نائب الرئيس الأول لقطاع الصناعات الرقمية في سيمنس: مصر: “يسرنا أن نتقدم بكل الشكر لشركة مدكور للصناعات على ثقتهم في سيمنس وعلى تعاوننا المثمر من قبل في عدد من المشروعات الناجحة التي قمنا بها معًا في مشاريع الري الذكي للمياه مثل توشكى، والدلتا الجديدة، ومستقبل مصر، اعتمادًا على حلول سيمنس المتطورة في التشغيل الآلي وأجهزة القياس. واستكمالًا لهذا النجاح، نستهدف توسيع استثماراتنا في المشاريع القادمة للري بالمياه مع مدكور للصناعات، وتوسيع محفظتنا لتشمل قطاعات صناعية وبنية تحتية أخرى.”
وتحدث الدكتور مصطفى مدكور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات مدكورعن هذه الشراكة حيث قال: “ننظر بكل التقدير لهذه الشراكة الاستراتيجية مع سيمنس، والتي تعكس التزامنا وتعهدنا بتقديم أعلى المعايير والحلول العالمية لعملائنا في السوق المصري،  اعتمادًا على الأيدي والخبرة المصرية عالية التدريب التي تضمها مجموعة مدكور، بهدف تحقيق رؤيتنا من خلال الاستثمار والتوسع في القطاع الصناعي. وبهذه المناسبة، أتقدم بالشكر لشركة سيمنس على ثقتهم في المجموعة، ونتطلع لتعاون وشراكة طويلة الأمد معها.”
ويختتم أحمد الجزار، مدير عام شركة مدكور للصناعات بقوله: “نحن متحمسون لتوقيع هذه الاتفاقية مع سيمنس لنصبح من مقدمي حلولهم الصناعية المتطورة، ونشكرهم على ثقتهم في مدكور. إننا على ثقة من أن قدراتنا المشتركة ستعمل على تطوير حلول جديدة ومبتكرة ستعود بالفائدة على عملائنا، وهو ما سيرسخ مكانتنا في القطاع الصناعي باعتبارنا مقدم حلول صناعية معتمد لعملائنا الذين يبحثون عن حلول متطورة.”

سيمنس ومدكور١

اقرأ المزيد