السبت, يونيو 22, 2024

اخر الاخبار

تقاريرالخطوط القطرية تشارك بمعرض ATM دبي وتقدم «سما 2.0» أول فرد من...

الخطوط القطرية تشارك بمعرض ATM دبي وتقدم «سما 2.0» أول فرد من أفراد طاقم الضيافة المُطوَّر بتقنيةالذكاء الاصطناعي

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، عن مشاركتها في معرض سوق السفر العربي (ATM) والذي سيقام في الفترة الممتدة بين 6 و9 مايو 2024، في مدينة دبي. حيث ستمنح الناقلة القطرية زوار المعرض فرصة التعرّف والتفاعل مع سما 2.0، أول فرد من أفراد طاقم الضيافة في العالم المطور بتقنية الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي.
وتماشياً مع شعار الدورة الواحدة والثلاثين لمعرض سوق السفر العربي ” تمكين الابتكار: إحداث تحول في قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال”، تدعو الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” لسبع مرات، خبراء قطاع الطيران والسفر والسياحة في منطقة الخليج العربي لزيارة جناحها المميز في المعرض والتفاعل مباشرةً مع سما 2.0، الجيل الثاني من أفراد طاقم الضيافة المطور والمدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي.
وتجسد “سما 2.0” مستقبل الخدمة الاستثنائية والضيافة عالمية المستوى في قطاع السفر والسياحة وذلك بفضل قدرتها على إجابة أسئلة العملاء والتحاور معهم بصورة مباشرة وفورية. كما توفر سما إجابات على الأسئلة الشائعة الخاصة بخدمات الخطوط الجوية القطرية فضلاً عن تقديمها لنصائح تتعلق بوجهات السفر المختلفة وبخوض تجارب سفر مريحة.
ويمكن التعرّف على سما 2.0 من خلال QVerse، المنصة الرقمية المميزة للخطوط الجوية القطرية، وكذلك من خلال تطبيق الخطوط الجوية القطرية الخاص بالهواتف النقالة.
وستكشف الناقلة القطرية، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، النقاب عن جناحها الفاخر في المعرض الذي سيقام على مدار أربعة أيام في قاعة رقم 2، جناح ME1450. حيث يعد معرض سوق السفر العربي من أهم المعارض الرائدة في الشرق الأوسط لمتخصصي السفر والسياحة الداخلية والخارجية. وسيوفر جناح الناقلة القطرية حجرة حسّية تتيح للزوار فرصة فريدةً من نوعها للتعرف على مقاعد كيو سويت (Qsuite) الفاخرة والحائزة على العديد من الجوائز العالمية والمتوفرة على متن درجة رجال الأعمال.
وبالإضافة إلى ذلك، سيتاح المجال أمام زوار جناح الناقلة القطرية لتجربة الإبداع التكنولوجي الذي لطالما تميّزت به الخطوط الجوية القطرية.
وسيتمكن الزوار من التجول في منصة QVerse عبر تجربة الواقع الافتراضي(VR) وذلك لاستكشاف المقصورة الداخلية لطائرات الخطوط الجوية القطرية، بما في ذلك مقصورة درجة رجال الأعمال الفاخرة – كيو سويت (Qsuite) والحائزة على العديد من الجوائز العالمية، ومقصورة الدرجة السياحية، والتجول في صالة الصفوة للدرجة الأولى وصالة المرجان لدرجة رجال الأعمال التابعتين للناقلة القطرية.
وهذا، بالإضافة إلى التنقل في مطار حمد الدولي، أفضل مطار في العالم وأفضل مطار في الشرق الأوسط لعام 2024 وفقاً لتصويت سكاي تراكس العالمية.
وترحّب الخطوط الجوية القطرية بجميع زوّار وضيوف معرض سوق السفر العربي (ATM) في مركز دبي التجاري العالمي، القاعة 2، الجناح ME1450 للتعرف على “سما 2.0” التي تجسد مفاهيم الخدمة والضيافة الاستثنائية وذلك من 5 وحتى 9 مايو 2024.
اقرأ المزيد