الثلاثاء, أبريل 30, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةباريس سان جيرمان يعلن رسمياً ضم ميسى نجم برشلونة

باريس سان جيرمان يعلن رسمياً ضم ميسى نجم برشلونة

أعلن اليوم نادي باريس سان جيرمان رسميا ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في صفقة انتقال حر، قادما من برشلونة، بعد انتهاء عقده مع الفريق الكتالوني.

ونشر النادي الفرنسي فيديو يظهر جنبات ملعب ”حديقة الأمراء“ وغرفة خلع الملابس وصولا إلى منتصف الملعب ليظهر ميسي بقميص ناديه الجديد يحمل رقم ”30“.
وقال النادي في بيان رسمي: ”يسر باريس سان جيرمان أن يُعلن التوقيع مع ليونيل ميسي بعقد لمدة عامين إضافة إلى خيار عام إضافي“.
ووصل ميسي إلى فرنسا اليوم من أجل إتمام انتقاله إلى باريس سان جيرمان عقب توصله لاتفاق مع النادي بعد رحيله المفاجئ عن برشلونة.
ولوح ميسي الذي ارتدى قميصا كتب عليه ”هنا باريس“ مبتسما لعشرات المشجعين الذين جاؤوا لاستقباله في مطار لوبورجيه في ضواحي العاصمة الفرنسية بعد وصوله من برشلونة.
ولم يكشف ميسي أي تفاصيل عن الاتفاق، الذي تم التوصل له بعد أيام من إعلان برشلونة أنه لا يستطيع تحمل تجديد عقد اللاعب بسبب قواعد الدوري الإسباني المتعلقة باللعب المالي النظيف.
وفاز ميسي بأربعة ألقاب لدوري الأبطال مع برشلونة و10 ألقاب للدوري الإسباني.. وسيصبح أحدث الأسماء البارزة التي تنضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة مجانية هذا الصيف.
اقرأ المزيد