السبت, أبريل 27, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتالأحد.. مؤتمر جماهيرى حاشد فى بورسعيد دعما لترشح السيسى لفترة رئاسة ثانية

الأحد.. مؤتمر جماهيرى حاشد فى بورسعيد دعما لترشح السيسى لفترة رئاسة ثانية

ينطلق الأحد المقبل المؤتمر الشعبي الحاشد بمحافظة بورسعيد، لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، لاستكمال ما بدأه من إنجازات خلال فترته الأولى.
تنطلق فعاليات المؤتمر، الذي تنظمه جمعية مستثمري بورسعيد بالاشتراك مع أعضاء اللجنة الشعبية، بمشاركة العديد من الرموز السياسية والمجتمعية، من بينها السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، اللواء سمير فرج محافظ الأقصر الأسبق، والنائب مصطفى بكري.
ومن جانبه، أكد، د.عاطف علم الدين رئيس جامعة بورسعيد الأسبق، أن بورسعيد كانت من أول المحافظات التي أشعلت شرارة ثورة 30 يونيو 2013، ومن الطبيعي أن تكون أيضا من أول المحافظات التي تعلن تأييدها ودعمها لترشح الرئيس السيسي لخوض انتخابات الرئاسة لفترة ثانية، بعدما خاض مع شعبه أشرس معارك مصر ضد الإرهاب.
ولفت إلى أن دعم السيسي، جاء من منطلق إيمان أهالي المحافظة بأنه الأجدر لاستكمال ما بدأه منذ 4 سنوات في مجالات التنمية المختلفة بكافة القطاعات، فضلا عن تصديه لمكافحة الإرهاب المدعوم دوليا في ظل تراخى من معظم دول العالم.
وبدوره قال أحمد مجدي، عضو اللجنة الشعبية ببورسعيد، إنه ليس غريبا على شعب بورسعيد الذي يمثل أيقونة للكفاح على مدار تاريخه تنظيم هذا المؤتمر، مؤكدا على أن الأوضاع الأمنية والسياسية غير المسبوقة، والمؤامرات التي تحاك لضرب استقرار المنطقة ومصر في القلب منها، هي التي تدعو الجميع للمشاركة والدعم والوقوف خلف قياداته السياسية والعسكرية لمواجهة هذا المخطط الشيطاني الذي يشارك فيه بعض الأطراف العربية.
يذكر أن المؤتمر سوف يشارك فيه ممثلين عن الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني بمختلف أشكالها من نقابات مهنية وجمعيات أهلية وغيرها، بالإضافة إلى ممثلين عن المجلس القومي للمرأة والأزهر الشريف، والكنيسة المصرية.

اقرأ المزيد