السبت, أبريل 27, 2024

اخر الاخبار

منوعاتمول العرب يروج للحياة الصحية والصحة البدنية عبر Shape Up Rotarians

مول العرب يروج للحياة الصحية والصحة البدنية عبر Shape Up Rotarians

 استضاف مؤخراً مول العرب، وجهة التسوق والترفيه المُفضلة في منطقة غرب القاهرة، فاعليات “Shape Up Rotarians” الحدث الذي ضم 70 من أعضاء نادي الروتاري، وأقيم في منطقة البارك بالمول.

وخلال الحدث استمتع الضيوف بيوم ملئ بالحيوية والطاقة عبر مجموعة من الأنشطة التي شملت اليوجا، ومحاضرات في الهواء الطلق عن كيفية التعامل مع الإجهاد والتوتر، والإقلاع عن التدخين، واللياقة البدنية، والأكل الصحي، بالإضافة إلى أنشطة الإحماء والتمارين الرياضية على أنغام موسيقى الفنانة داليا عمر، وورشة عمل بعنوان Happiness Starts Within مع السيدة سلمى كون.

جدير بالذكر أن منطقة “البارك” تُعد جزء من المرحلة الثانية لمول العرب المعروفة باسم The Expansion -“التوسع” والتي تصل إجمالي مساحتها التأجيرية إلى 149 ألف متر مربع. تم تصميم البارك ليستضيف مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفاعليات ضمن 4 محاور أساسية تلبي الاحتياجات المختلفة لكل أفراد الأسرة والتي تشمل الترفيه، واللياقة البدنية، والأطعمة والمشروبات، وممارسة الرياضة.

يتم تنظيم الفاعليات الأسبوعية لتركز على احدى هذه المحاور، حيث تتنوع ما بين استضافة الفرق الموسيقية لإقامة العروض الحية، ودروس اليوجا والأنشطة الرياضية المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تنظيم الفاعليات والأنشطة الأسبوعية للأطفال احتفالاً بالمواسم والأعياد المختلفة، بما في ذلك الرسم على الوجه وتلوين الشعر، وفاعليات الفنون والحرف اليدوية للأطفال. وعلى ذلك، وفي هذا الوقت من العام تعُم أجواء من الفرحة في كافة أرجاء المول من خلال زينة الكريسماس والشجرة الكبيرة التي تتزين بالأضواء والألوان المُبهرة.

ويأتي هذا الحدث استكمالاً للفاعليات المتنوعة التي يطلقها ويشارك فيها مول العرب لرفع الوعي بأهمية الحياة الصحية والصحة البدنية، حيث يحرص المول على التعاون مع شركاء متميزين لتحقيق ذلك مثل نوادي الروتاري في مصر، ونادي روتاري قصر النيل.

وفي هذا الإطار، شارك مول العرب في العديد من المبادرات التي تهدف إلى رفع الوعي حول الأمراض المُزمنة مثل السكر وارتفاع ضغط الدم بما في ذلك المبادرة التي تم إطلاقها بالتعاون مع شركة ميرك وغيرها من المبادرات والفاعليات.

 

مول العرب

اقرأ المزيد