الجمعة, أبريل 26, 2024

اخر الاخبار

منوعات«أرابياتا».. السلسلة الأعرق فى مصر تتوج بإفتتاح أحدث فروعها بالخليج

«أرابياتا».. السلسلة الأعرق فى مصر تتوج بإفتتاح أحدث فروعها بالخليج

قامت سلسلة مطاعم أرابياتا بالتوسع من خلال إنتشار وتطوير فروعها ومنتجاتها واسلوب الخدمة بالإضافة لمنهجها التسويقي داخل مصر، وأصبح الان الهدف الرئيسى للشركة هو التوسع الاقليمى ثم الانتشار الدولى، فكان ثمرة هذا النجاح المتواصل هو إفتتاح أحدث فروع سلسلة مطاعم أرابياتا فى الكويت والسعودية.

ومن هنا تخطو مجموعة أرابياتا أولى خطواتها نحو العالمية حيث عليها إثبات وترسيخ وجودها على الساحة الخليجية كأحد أهم سلاسل المطاعم التى تقدم المطبخ المصرى بطابع عصري فى دول الخليج والشرق الأوسط.

وقال المدير العام لشركة أرابياتا للأغذية والمشروبات، إن تواجد سلاسل مطاعم مصرية على هذا القدر من النجاح والانتشار له عائد أكبر من العوائد الاستثمارية، حيث تقوم المجموعة بتصدير الخدمة والخبرة ومنظومة العمل المصرية بالاضافة للكثير من الخامات.

وأضاف “والأهم من ذلك هو تصدير هوية المطبخ المصرى والذى يعد أحد أهم الصادارات الثقافية من خلال نشر فكرة تقديم الاكل ذا الطابع المصرى الاصيل بشكل متطور وبحداثة تنافسية فى تلك الدول خاصة مع زيادة الاقبال وانتشار ثقافة سياحة المأكولات سواء التركية أو التايلاندية كما هو معروف فى أنحاء كثيرة من دول العالم”.

وتابع “ومن دواعى الفخر تواجد منتج مصرى عالى الجودة ويحمل من الخبرة الكثير فى سوق مفتوحة ضمن سلاسل عالمية وأذواق ومطابخ من شتى دول العالم حيث ينجح المطبخ المصرى فى المنافسة من الجولة الاولى بدول الخليج التى يشتاق أهلها والمقيمين بها الى تذوق كل ماهو مصرى وخاصة إذا كان فى شكل عصرى ومتطور وغير تقليدى”.

والجدير بالذكر أن “أرابياتا” العريقة التى بدأت عملها فى السوق المصرى منذ 1948 وظلت فى تطور مستمر، حيث اتجهت فى عام 2013 بمنح حقوق الامتياز لعلامتها التجارية (الفرنشايز) لمجموعة من المستثمرين.

وبالرغم من امتلاك أرابياتا العديد من الفروع بالقاهرة والجيزة وأسيوط ومؤخراً بدولة الكويت فى محافظتى حولى والفروانية وفي المملكة السعودية بجدة، إلا أن هذا الانتشار والتطور لا يتوقف عند الحدود المصرية والخليجية وحسب، بل انها تسعى عبر تطورها السريع والمنظم الى دخول السوق الاوربية لتكون اول واهم مطعم مصرى يقبل على هذه الخطوة فى تلك الدول وبذلك تتحق لها الريادة عالمياً وإقليمياً وتؤكد على شعارها الجديد (أصلى .. مصرى .. عصري).

 

افتتاح أرابياتا

اقرأ المزيد