أحتفلت جوميا، شركة التجارة الإلكترونية الرائدة في مصر والمنطقة بعيد ميلادها السابع، بحضور أكثر من 3 آلاف مدعو، نخبه من الإعلاميين والصحفيين، ورواد الاعمال، والشركات الرائده في المجالات المختلفة وبعض الشخصيات العامة.

وحرصت جوميا في حفلها السنوي، والذي أقيم بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، على دعوة كل العاملين بالشركة ليحتفلوا بمجهود عام كامل وأيضاً دعوه كل البائعين الذين ساهموا في نجاح العام السابق وبدء عام جديد ملئ بالنجاحات.

وخلال الحفل، الذي قدمه الإعلامي خالد عليش واحيا فقراته عدد من نجوم الفن مثل المطرب الشعبي محمود الليثي وفرقة شارموفرز، استعرض المهندس هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر في كلمته النجاحات التي حققتها الشركة على مدار العام الماضي وأنها تعتبر كبداية في زيادة عدد زوار وعملاء منصة جوميا بالإضافة للزيادة الكبيرة في حجم تنزيلات العملاء لتطبيق جوميا على الهواتف الذكية.

ولفت صفوت إلى أن جوميا نجحت في بناء جسور من الثقة مع عملائها في مصر وتسعى لبذل قصارى جهدها لتقديم أفضل الخدمات للعملاء الجدد والحاليين بأسعار تنافسية وجودة عالية.

ووصف رئيس جوميا النجاح الذي حققته الشركة منذ تأسيسها في مصر بأنه نجاح فوق العادة، حيث يعود فيه الفضل إلى الجميع بداية من العملاء مروراً بالموظفين وصولاً إلى شبكة الموردين عبر منصة جوميا الذي بلغت أعدادهم الآلاف.

وتسعى جوميا جاهدة في عامها الجديد من خلال منصتها الإلكترونية أن تتوسع في طرق الدفع والتحصيل وتخفيف العبء على العملاء وتقديم أفضل وسائل الراحة والأمان من خلال التسوق عبر الانترنت.

وجاء الحفل تحت رعاية KONKA.. وتعد الشراكة بين كونكا وجوميا إستراتيجية تجمع بين تكنولوجيا كونكا ومنصات جوميا، ليعملوا سوياً على جلب أفضل المنتجات والاسعار للمستهلك في السوق الإفريقية.

وتعمل كونكا في السوق الإفريقية منذ أكثر من 5 سنوات، والآن تم إنشاء فريق جديد في بعض الدول الافريقية والعربية، وفي المستقبل سوف تكون مصر نقطة إنطلاق جديدة لتعزيز المبيعات والحصة التسويقيه لعلامتها التجارية عبر الاستفادة من اتفاقيات التجارة الحرة Gomasa ومنطقه التجاره الحره للاتحاد العربي، مما سيؤدي إلى زيادة حجم الأعمال في افريقيا والشرق الاوسط لتسريع عولمة العلامة التجارية.

وتسعي جوميا لتسهيل إمكانيات التسوق والشراء عبر الإنترنت والذي يساهم في نمو التجارة الإلكترونية في مصر وزيادة نسبتها مقارنة بالتجارة التقليدية وإتاحة فرص أكبر للاختيار والمقارنة بين المنتجات والأسعار.

وتحقق المنصات الإلكترونية التي تتصدرها جوميا زيادة كبيرة فى المبيعات لديها من خلال شركاء النجاح من الشركات العارضة عبر منصة جوميا التي تعمل على نجاح عملية التسوق لدى كافة المستهلكين، مع سهولة توصيل المنتجات في أي مكان على مستوى الجمهورية من خلال دعم الخطط الترويجية والتسويقية للمنتجات المصرية.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اترك تعليق