بعد نجاح فرعيها في القاهرة الجديدة وشيراتون، تفتتح الآن شركة ديكاتلون العالمية فرعها الثالث في غرب القاهرة في مول العرب، بهدف نشر الوعي الرياضي وإتاحة السلع الرياضية للجميع.

ويقع متجر ديكاتلون الجديد في المرحلة الثانية من مول العرب والمسماه The Expansion (التوسع) والذي أقامته شركة مراكز انطلاقاً من رؤيتها الهادفة لإقامة مركز راقي للتسوق وتوفير لساكني منطقة غرب القاهرة الأفضل، حيث يضم مول العرب عددا كبيرا من أشهر الماركات والعلامات التجارية المحلية والعالمية تحت سقف واحد.

وقال Eric Bodhuin، المدير الإقليمي للشركة: “إن هدفنا هو أن نصبح المتجر الرياضي المفضل لدى المصريين ولهذا يجب علينا تعيين فريق قوي من جميع الآفاق من محبي الرياضة والأشخاص الذين يؤمنون أن للرياضة دورًا كبيرًا في التنمية والتكامل في مصر. بغض النظر عن مستواهم الاجتماعي أو المستوى التعليمي ففي ديكاتلون لدينا أكاديمية تدريب داخلي قوية، ونعمل دائماً على تطوير فريقنا للسماح لهم بتحمل المزيد من المسئوليات في الشركة”.

وتعليقاً على إطلاق متجر ديكاتلون في مول العرب، يقول باسل رمزي-الرئيس التنفيذي لشركة مراكز: “إنّ ديكاتلون حقق نجاحاً هائلاً منذ انطلاقه في السوق المصري. فإختيار ديكاتلون لإطلاق أولى و أكبر متاجرهم في مول العرب يعزز من تجربة زائري المول و يعد شهادة هامة على نجاح خططنا الطموحة لتوفير افضل تجربة تسوق للجميع و كذا يرسخ مكانة مول العرب باعتباره وجهة التسوق الاولى في غرب القاهرة”.  

وقد أكد عبد الرحمن أحمد، مدير التوسعات بالشركة، أن الرؤية المستقبلية لديكاتلون للسنوات العشر المقبلة تتمثل في التوسع في محافظات أخرى في أنحاء مصر وذلك حرصاً على تغطية جميع الفئات وتلبية احتياجات مختلف المحافظات وعلينا أن نتواجد في السوق المصري لتلبية احتياجاته وتلبية احتياج أكبر عدد من الرياضيين في مصر، ولهذا السبب أتينا إلى غرب القاهرة. فنحن نغطي الآن منطقتين رئيسيتين في القاهرة بالإضافة إلى موقعنا الالكتروني حيث يمكنك طلب الشراء عبر الإنترنت، ونتطلع إلى تغطية المزيد.

فيما قال Xavier Chesnais، مدير فرع مول العرب: “هدفنا الرئيسي هو توفير مجموعة واسعة من السلع الرياضية لعملائنا ، لذا قمنا بإنشاء فرع مول العرب بمساحة 2500 متر مربع للتأكد من استيعاب أكثر من 30 رياضة تحت سقف واحد”.

وتابع “نحن نعتقد أن إستراتيجيتنا التي تتمثل في سلع عالية الجودة بسعر منخفض تعتبر تنافسية للغاية في الوقت الذي يحتاج فيه السوق المصري إلى توفر سلع أكثر بأسعار مناسبة”.

 

اترك تعليق