تعتزم OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، الكشف عن سلسلة هواتف Reno2 الجديدة للسوق المصري يوم 13 نوفمبر بالقاهرة.

وتأتي المجموعة الأحدث ضمن سلسلةReno الرائدة لترتقي بالقدرات الإبداعية للمستخدمين بفضل مزايا التصوير المحسنة التي تتمتع بها، وتنتقل بتجربة مستخدمي السلسلة المميزة إلى مستوى جديد كلياً.

وكانت OPPO قد أطلقت العديد من التقنيات الرائدة وغير المسبوقة على مستوى القطاع انطلاقاً من التزامها بتمكين المستخدمين من الوصول إلى أحدث التقنيات.

وتتفوق سلسلة Reno2 بمزاياها المتنوعة على سلسلة Reno التي أطلقتها الشركة في مطلع هذا العام، لتقدم للمستخدمين أول هاتف مزود بمنظومة كاميرا رباعية من OPPO.

وبفضل التقنية الرائدة للتصوير بالنمط المظلم الفائق Ultra Dark Mode، تتيح السلسلة للمستخدمين فرصة التمتع بصور ليلية فائقة النقاء تلتقط حتى أدق التفاصيل الخفية عن العين البشرية.

بينما يأتي نمط تصوير الفيديو بالثبات الفائق Ultra Steady Video  ليتيح لهم تصوير مقاطع الفيديو المفعمة بالحيوية والحركة بمستوى فائق من الوضوح والدقة.

كما ستقوم أوبو بتقديم خدمة OPPO Care لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث سيتمتع العملاء الذين يشترون هواتف سلسلة Reno2 في غضون الأيام الثلاثة الأولى من البيع لأول مرة، باستبدال الشاشة أو الغطاء الخلفي التالف نتيجة السقوط أو الأضرار مجاناُ لمرة واحدة، في غضون ستة أشهر من الشراء.

وتتمحور جهود OPPO حول الارتقاء بتقنيات التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف المتحركة، ولهذا ستضم سلسلة Reno2 أول جهاز مزود بمنظومة كاميرا رباعية من اوبو.  

وستأتي التقنية المبتكرة التي يتمتع بها الهاتف لتتيح للمستخدمين تخطي حدود المألوف وفتح أذهانهم لمجموعة غير مسبوقة من الزوايا والاحتمالات غير المقيدة بالزمان والمكان، بدءاً من الهضاب الشاسعة إلى شوارع المدينة المزدحمة ومن الشواطئ الخلابة إلى الليالي المظلمة التي يغيب عنها ضوء القمر.

اترك تعليق