الجمعة, أبريل 26, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياتكنو موبايل تتعاون مع «سوق دوت كوم» فى إطلاق الهاتف الذكى L8

تكنو موبايل تتعاون مع «سوق دوت كوم» فى إطلاق الهاتف الذكى L8

أعلنت اليوم تكنو موبايل، العلامة التجارية الأسرع نموا في سوق الهواتف الذكية في افريقيا،عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد L8 بحجم 5.5 بوصة.
وأوضحت الشركة أن الهاتف الذكي L8 يعمل بنظام تشغيل أندرويد 5.1 لولي بوب، وبه الكثير من التجهيزات والإمكانات التى تؤهله وبسهولة للمنافسة جنبا إلى جنب مع الهواتف المحمولة الأكثر مبيعا في العالم فهو مزود بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل لإلتقاط الصور بسهولة وجودة منقطعة النظير.
ويأتى L8 بشاشة عالية الدقة HD قياس 5.5 بوصة ومعالج رباعي النواة 1.3 جيجاهيرتز وذاكرة عشوائية 1 جيجابايت، بينما قدراته التخزينية هى 16جيجابايات، ليتمكن المستخدم من حفظ البيانات وتخزين الملفات دون ابطاء عمل الهاتف.
ويعمل الهاتف ببطارية قوية تعمل بقدرة 5050 مل امبير، لتحصل على استعمال يدوم طويلا، كما يتميز الهاتف بخاصية توفير البطارية التي تعمل على اطالة عمر الهاتف بنسبة 90 دقيقة.
ويتميز الهاتف بإستعمال رائع واداء متميز، الى جانب تصميم مذهل وانيق حيث وهيكل انيق واطار بسمك 8.88 ملم، و حواف منحنية لتحصل على استعمال مريح، وهو متوفر بالألوان الرمادي، الذهبي، الفضي، ويدعم خيار الاتصال بشبكات الجيل الثالث للوصول الى الانترنت، إلى جانب دعم واي فاي وOTG. تعمل كل خصائص هذا الهاتف بدقة وقوة.
وبالإتفاق مع الشركة الرائدة في التجارة الإلكترونية (Souq.com)، سيكون الهاتف الجديد ” L8″ متاح للعملاء عبر موقع سوق دوت كوم مقابل 899 جنيه فقط.
محمد اسماعيل، مدير تطوير الأعمال في مصر وشمال إفريقيا، قال “يسعدنا أن نُعلن عن إطلاق الهاتف الذكى الجديد”L8 ” في مصر، ونقدم من خلاله للسوق هاتف رائع يتمتع بطارية تدوم لثلاثة ايام متفوقاً علي أقرانه من نفس الفئة، وتأتي هذه الخطوة لتعزز مكانتنا في السوق المصري.
وأضاف “أن التعاون مع سوق دوت كوم يأتي ضمن استراتيجيتنا التي تستهدف زيادة المبيعات وتوفير اليات جديدة نصل بها الي المستهلكين، حرصاً من شركة “تكنو” علي أن تكون دائما أقرب لعملائها.

اقرأ المزيد