الجمعة, أبريل 26, 2024

اخر الاخبار

منوعاتمنتجع وسبا هيلتون الإسكندرية كينجز رانش يفوز بجائزة عالمية لأفضل تصميم

منتجع وسبا هيلتون الإسكندرية كينجز رانش يفوز بجائزة عالمية لأفضل تصميم

حصل منتجع وسبا هيلتون الإسكندرية كينجز رانش مؤخراً على جائزة أفضل تصميم “للفنادق التي تضم أكثر من 200 غرفة”، وذلك على مستوى العالم في إطار “الجوائز العالمية للفنادق والعقارات 2016” والتي تعد من أشهر الجوائز لتقييم وتقدير أفضل مستويات الإنجاز للشركات العاملة في قطاعات الضيافة والفنادق والتطوير العقاري.
قام باستلام الجائزة مكتب Bevis Design Associates، وهي الشركة العالمية التي قامت بتصميم الفندق، وتُعد من أهم بيوت الخبرة الهندسية والمعمارية المبدعة.
وقد تنافس على الجوائز باقة من أهم المشروعات الفندقية والعقارية من جميع أنحاء العالم، كما شارك في مراسم توزيع الجوائز مجموعة من أهم المهندسين المعماريين والمصممين وخبراء التصميمات الداخلية لكبرى الفنادق العالمية.
كريم حلمي، مدير عام منتجع وسبا هيلتون الإسكندرية كينجز رانش، قال “أنا سعيد للغاية بحصولنا على تلك الجائزة العالمية الرفيعة تقديراً لتصميمه الرائع. ومع تمتع الفندق بباقة من أرقى المنشآت الفندقية وفريق متميز من العاملين المحترفين في مجال الضيافة، نتمكن من تلبية احتياجات النزلاء والضيوف بل وتخطيها، من خلال تقديم تجربة فندقية فريدة من نوعها، ولحظات سعيدة يتذكرونها على الدوام”.
ويقع منتجع وسبا هيلتون الإسكندرية كينجز رانش خارج مدينة الإسكندرية مباشرة على بُعد 12 كم فقط من مطار برج العرب الدولي. يضم المنتجع أكثر من 200 غرفة فندقية حديثة، من بينها 20 جناح و21 غرفة تنفيذية، وقد تم تصميم كافة غرف الفندق لتوفير أعلى مستويات الراحة لتلبية احتياجات النزلاء الراغبين في الاسترخاء والاستجمام أو انجاز بعض الأعمال.
ويضم المنتجع أكبر حمام سباحة في الإسكندرية كما يقدم أول سبا ومركز للاستشفاء يحمل علامة Premedion في الشرق الأوسط، والذي يشغل مساحة 6000 متر مربع، ويضم حمام سباحة داخلي، ومنطقة لأنشطة الاسترخاء والتدليك وجاكوزي للرجال والسيدات، ومركز لإعادة التأهيل، ومركز للتشخيص، ومركز للتجميل الطبي، وجناح لكبار الشخصيات.

اقرأ المزيد