الجمعة, أبريل 26, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيرانتسيير رحلات الخطوط البريطانية وفق برنامجها الكامل بموسم الأعياد

تسيير رحلات الخطوط البريطانية وفق برنامجها الكامل بموسم الأعياد

تعتزم الخطوط الجوية البريطانية تسيير رحلاتها وفق برنامجها الكامل في الأعياد يومي 25 و26 ديسمبر على الرغم من الإضراب المقترح الذي ينظمه الاتحاد النقابي.
وقال أليكس كروز، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة، الخطوط الجوية البريطانية: “نحن متأكدون من فشل هذه المحاولات الرامية لتعكير صفو الأعياد للآلاف من عملائنا، وقد عملنا خلال عطلة نهاية الأسبوع على وضع خطط طوارئ تفصيلية لضمان قدرتنا على تشغيل برنامج الرحلات الاعتيادي من جميع مطاراتنا خلال موسم الأعياد”.
وتابع “وندعو الاتحاد النقابي على التخلي عن الدعوة للإضراب والذي لن يسبب إلا اضطراباً بين الزملاء من طواقم الطيران. يبذل طاقم الطيران العامل على الرحلات الطويلة والقصيرة (Mixed Fleet) جهداً هائلاً لإيصال عملائنا إلى وجهاتهم، وهم يكسبون أجوراً تنافسية”.
وأضاف “ونحن نسعى إلى تحسين الباقات المقدمة لأطقم الطيران ونحث الاتحاد النقابي على البدء بمحادثات إيجابية معنا حول مقترحاتنا. نحن مستمرون في البحث عن حل غير هدّام لمعالجة القضايا التي تهم زملاءنا من طواقم الطيران العاملة على الرحلات الطويلة والقصيرة. وهذا ما دفعنا اليوم للبدء في محادثاتنا مع الاستعانة بخدمات هيئة الاستشارات والمصالحة والتحكيم (ACAS)”.

اقرأ المزيد