الجمعة, أبريل 26, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياجيجابايت تقدم اللوحة الرئيسية X399 AORUS Gaming 7 الفائقة

جيجابايت تقدم اللوحة الرئيسية X399 AORUS Gaming 7 الفائقة

أعلنت شركة جيجابايت عن أحدث لوحاتها الرئيسية المبنية على أنظمة AMD X399 وهى اللوحة الرئيسية X399 AORUS Gaming 7 التى تأتى ومعها العديد من المزايا والخصائص المذهلة مثل أنظمة التبريد المائى فائقة التطور والإضاءة الرقمية.
وأيضا دروع حماية واجهات M.2 من ارتفاع الحرارة وتركيب 4 كروت جرافيك ودورة إمداد طاقة ذات تصميم جديد من نوعه وتقنية RGB Fusion الفريدة وSmart Fan 5 وهى ما تقدم للمستخدم لوحة رئيسية مبتكرة عالية الجودة.
هذا، وقد شهدت الآونة الأخيرة تعاوناً مثمراً بين جيجابايت وشركة WTFast من أجل تقديم أفضل تقنيات التوصيل الشبكى للمستخدمين وتمكينهم من الاستمتاع بالاتصال الشبكى المتميز للوحات AORUS والذى يتسم بالقوة والاستقرار فى نفس الوقت.
ولاتقتصر لوحة AORUS على تحقيق أحلام المستخدمين فيما يتعلق بسرعة الاتصال الشبكى فقط بل إنها تتعدى ذلك إلى تعزيز قدرات معالجات RyzenTMThreadripperTM من AMDD وتقوية أدائها.
وقال فنسنت لوى، نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت: “عندما قامت AMD بإصدار أحدث أنظمتها X399 المدعومة بمعالجات RyzenTMThreadripperTM، قامت جيجابايت بإصدار منتجها الجديد من اللوحات الرئيسية التى تقدم أيضا لعاشقى الألعاب والمحترفين كل ما يحتاجون إليه. فهى نتاج بحث دءوب وتطوير مستمر تكلل بمنتج يوفر للمستخدم أداء يتسم بالقوة الفائقة والاستقرار التام”.

اقرأ المزيد