تفقد رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، قبل قليل، سير العمل بـ”جراج التحرير” عقب عودته من زيارة الساحل الشمالى استمرت نحو 8 ساعات، والتي أطلق خلالها إشارة البدء للمشروع القومى الثالث، الذي تتبناه الحكومة، وهو مشروع تنمية الساحل الشمالى الغربى وظهيره الصحراوى.
وخلال زيارته لمنطقة التحرير، شدد محلب على ضرورة سرعة الانتهاء من هذا المشروع الكبير، الذى سيسهم فى حل مشكلة التكدس المرورى، بمنطقة وسط البلد.
وعقد رئيس الوزراء اجتماعا مع مسئولى شركة المقاولون العرب، المنفذة للمشروع، راجع خلاله البرامج الزمنية لتنفيذ التشطيبات النهائية للمشروع، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالعمل على مدار 24 ساعة فى ورديات عمل متواصلة.
جدير بالذكر أن ”جراج التحرير” مقرر افتتاحه فى 30 سبتمبر المقبل.. تقرير لبرنامج “الحياة اليوم” ذكرقبل يومين أن محافظ القاهرة يعلن افتتاح جراج التحرير في السادس من أكتوبر المقبل للقضاء على ظاهرة الانتظار الخاطئ.
واستعرض التقرير ردود الافعال للمواطنين الذين رحبوا بالجراج وانه سيحل أزمة المرور، لافتا إلى أن الجراج سينقسم لقسمين القسم الأول يتكون من طابق ارضي يسع الاتوبيسات والسيارات، بينما القسم الثاني يتكون 4 طوابق ويسع 1700 سيارة.

اترك تعليق