السبت, يوليو 27, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياسامسونج تطلق منصة لتأمين البيانات توفر حلولاً أمنية متطورة لحماية أجهزة الاندرويد...

سامسونج تطلق منصة لتأمين البيانات توفر حلولاً أمنية متطورة لحماية أجهزة الاندرويد للشركات

أعلنت سامسونج للإلكترونيات وGood Technology، الشركتان الرائدتان في تأمين نظم تشغيل الأجهزة المحمولة اليوم عن إطلاق منصة Good for Samsung KNOX التي تمزج بين باقات التطبيقات التي طورتها شركة Good مع Samsung KNOX التي تُعد منصة متكاملة لتأمين أجهزة الاندرويد للشركات.
ويُعد إطلاق good for Samsung KNOX خطوة جديدة في تاريخ الشراكة القوية بين سامسونج وGood حيث تم الإعلان عن هذا التعاون خلال المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة (MWC 2014). تتضمن الحلول الجديدة تقديم حماية متطورة للبيانات والخصوصية للأجهزة المحمولة المستخدمة في الشركات والهيئات الحكومية، وهو ما يعمل على نشر الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام اندرويد في الشركات، وزيادة إنتاجيتها بصورة آمنة.
إينجونج ري، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع أعمال الشركات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع أعمال الأجهزة المحمولة بشركة سامسونج للإلكترونيات، قال “نسعى جاهدين من خلال التعاون مع شركة Good لمواكبة التطور الكبير في عالم أجهزة الاندرويد المحمولة للشركات، عبر تقديم حلول متكاملة تعمل على زيادة إنتاجية هذه الأجهزة بشكل آمن وسهل”.
وتعمل المنصة على إقامة نطاق آمن داخل منصة KNOX التي تتواجد بها تطبيقات Good apps Good-secured apps أو custom apps secured by the Good Dynamics secure mobility platform reside. كما توفر Good أيضاً دعماً شاملاً لباقة تطبيقاتMDM API بمنصة KNOX.
ومن جانبه، قال كريستي وايت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Good Technology، إن “شراكتنا مع سامسونج لدمج باقة تطبيقاتنا مع نظام التطبيقات الآمن لمنصة KNOX تمهد الطريق لتقديم حلول متكاملة تتمتع بمستويات تأمين متعددة لأجهزة الاندرويد للشركات من سامسونج”.
وتُعد منصة سامسونج KNOX لتأمين أجهزة الاندرويد هي المنصة الوحيدة لتأمين الأجهزة المحمولة المعتمدة والمتوافقة مع المعايير الأمنية التي وضعتها الحكومة الأمريكية ووزارة الدفاع الأمريكية وغيرها من المعايير الأخرى لتأمين الأجهزة المحمولة حول العالم.
وبالمزج بين شهادات الاعتماد الدولية التي تتمتع بها سامسونج ومنصة Good for KNOX، فإنّ تأمين أجهزة الاندرويد للشركات يصل إلى مستوى غير مسبوق من التوافق والالتزام بالمعايير والقواعد المطبقة في الجهات الحكومية والعسكرية والصناعية.

اقرأ المزيد