السبت, مايو 25, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنونالفنان الصاعد محمد عدلى يغرد مع النجوم فى سماء «موازين»

الفنان الصاعد محمد عدلى يغرد مع النجوم فى سماء «موازين»

اطل الفنان الشاب الموهوب محمد عدلي مجددا عبر آخر مشاركاته في عرس الطرب العربي (مهرجان موازين الدولي للغناء)، حيث قدم عددا من اغانيه الخاصة ما بين اللهجة المغربية والمصرية وسط كوكبة من نجوم الغناء في العالم، حيث شاركت المطربة العالمية جينفر لوبيز بحفل الافتتاح، إلى جانب مشاركة كل من اصالة، اليسا، ماجدة الرومي، امال ماهر، وائل كافوري، نبيل شعيل، وملحم زين.
وتم اختيار عدلي مع عدد قليل من النجوم الصاعدين للمشاركة بالمهرجان بعد تألقه وانطلاقه من المغرب بأغاني موسيقى الالكتروبوب والتي تميز بها بصوته، إلى جانب تفرده بالكتابة والتلحين لأغلب أغانيه.
كانت البداية والانطلاقة مع برنامج The Voice، حيث تعرف جمهور العالم العربي عليه، بأعتباره أهم الأصوات الشابة التي شقت طريقها بثبات في المسابقة، وكانت من خلفه المطربة المصرية شيرين، حيث انها كانت دائما تشجعه وتدعمه لإطلاق موهبته عبر البرنامج.
ويستعد محمد عدلي قريبا لتصوير فيديو كليب لأحدث أغنياته “حالة خاصة ” بأسلوب جديد، كما يعقد لقاءات مع كتاب وموزعين لعمل دويتو مع نجم عربي شاب ومحبوب لإطلاقه بعد عيد الفطر.
جدير بالذكر ان اهم ما يميز النجم عدلي هو تمكنه من مفردات صوته بجانب موهبته في الكتابة واختياره كلماته بحرفية عالية، بالإضافة إلى ثقافته الموسيقية الكبيرة التي ساعدته على تميزه في تلحين أغانيه وانتقاء الحانه بما يتناسب مع الكلمات وإبراز موهبته.

 

 

المطرب محمد عدلى

اقرأ المزيد