الأحد, مارس 3, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياموبينيل تعلن عن تطوير شبكة هاتفها المحمول فى مصر بالتعاون مع إريكسون

موبينيل تعلن عن تطوير شبكة هاتفها المحمول فى مصر بالتعاون مع إريكسون

أطلقت شركة موبينيل حزمة تطوير الشبكة الاساسية لديها استنادا على الحلول التي تقدمها شركة اريكسون لتطوير الحزم الاساسية، وذلك لتمكين عملائها من الاستمتاع بخدماتها، واستخدام خدمات النطاق العريض بفاعلية.
وفى بيان رسمي لها اليوم، أوضحت شركة إريكسون أنه تم توقيع الاتفاق بين الجانبين في شهر أغسطس الماضى، كجزء من اتفاق إطاري لمدة 5 سنوات بين الشركتين، وتم الانتهاء من المشروع في وقت قياسي لم يتجاوز 6 أسابيع فقط.
واكدت الشركة انه نظرا لأن نصف سكان مصر تحت عمر الـ35 عاما، فإن الطلب على خدمات الهاتف المحمول ذات النطاق الواسع مرتفعة فعليا وفي تزايد مستمر، وقد تزامن هذا الطلب المتزايد مع القرار الاستراتيجي لموبينيل بخصوص تحديث شبكتها الأساسية، مشيرة إلى انه في إطار العلاقة بين شركتي موبينيل واريكسون، فإن سرعة ونجاح هذا الإنجاز المشترك تعمل على زيادة تعزيز العلاقات القائمة.
وتعليقا على هذا المشروع، أكد ايف جوتيه، الرئيس التنفيذي لشركة موبينيل، حرص الشركة على خدمة عملائها بافضل شكل، قائلا “نحن ملتزمون بضرورة حصول عملاء موبينيل علي جميع خدمات الشركة بأعلى مستويات الجودة، ولذلك نعتمد دائما علي شركة اريكسون، فهي شريكنا الرئيسي في مصر لتحقيق ذلك، وأن تحديث شبكة الحزمة الأساسية يعد عاملاً هاما في توفير أفضل خدمة لعملائنا”.
ومن جانبه قال ياسر شاكر، رئيس قسم التكنولوجيا بشركة موبينيل، إن هذا التحديث يعتبر أحدث تطوير لحزمة الشبكة الأساسية لدينا، وهي خطوة إستباقية في ضوء الأهداف التي نسعى إليها من توسيع قاعدة العملاء والاستدامة على المدى الطويل.
وأضاف “أنه يعد استثمار شركة موبينيل المستمر في البنية التحتية دليلا على التزامها المستمر نحو العملاء، حيث نهدف إلى تزويدهم بخدمات ذات جودة أعلى من حيث السرعات العالية في جميع أنحاء مصر، وهذا هو السبب في اختيار شركة إريكسون لتكون شريكا لنا”.
ومن جانبها، قالت رافيا ابراهيم، رئيس شركة اريكسون بمنطقة الشرق الأوسط و شمال شرق افريقيا: من خلال تحديث حزمة الشبكة الأساسية لموبينيل، تعمل اريكسون على تحفيز المجتمع الشبكي على نحو متزايد في مصر، مما سوف يساعد شركائنا على تقديم خدمات أفضل لعملائهم وتحسين سرعة الشبكات.
وأفادت رافيا إن استمرار الشراكة مع موبينيل سمحت للمشغل بإستمرار تحسين شبكتها، وتزويد مستخدميها بمنتجات وخدمات عالية الجودة.

 

 

ياسر شاكر موبينيل

اقرأ المزيد